الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / اهداف تتويج النادى الاهلى ببطولة الدورى العام المصرى
الاهلى
الاهلى

اهداف تتويج النادى الاهلى ببطولة الدورى العام المصرى


تمكن النادى الاهلى من التتويج ببطولة الدورى العام المصرى للموسم الحالى بعدما فاز على الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة بالمباراة التى جمعت بين الفريقان على استاد بتروسبورت بالجولة الثانية و الثلاثون من بطولة الدورى العام المصرى.
و جاء فوز الاحمر بالبطولة بعدما تعادل الزمالك مع المصرى بهدفين لكل فريق بالجولة ذاتها و يكون بذلك رفع الاحمر رصيده الى اربعة و سبعون نقطة و اصبح الفارق مع الزمالك سبع نقاط قبل مباراتين من نهاية المسابقة.
يذكر ان العميد حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى كان له دورا هاما بفوز الاهلى بالبطولة فبعدما غلب المصرى الاحمر بثلاثة اهداف مقابل هدفين تعادل اليوم مع الزمالك.
تمكن رمضان صبحى من احراز أولى اهداف فريقه بالدقيقة التاسعة من عمر المباراة بعدما مرر كلا من مؤمن زكريا و وليد سليمان الكرة الى صبحى ليحرزها بشباك الدراويش.
و بعدها تمكن وليد سليمان من احراز هدف عالمى بالدقيقة الثانية عشر من ضربة حرة مباشرة و تعرض احمد فتحى للبطاقة الصفراء بسبب الخشونة الزائدة بالملعب.
و سجل اللاعب بناهينى الهدف الاول و الوحيد للاسماعيلى بسبب خطأ من دفاع الاهلى و قام حكم اللقاء بأشهار البطاقة الصفراء الى اللاعب عماد حمدى بالدقيقة الرابعة و العشرون و كاد رمضان صبحى من تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة السادسة و العشرون بعدما انفرد بالمرمى و لكن تدخل دفاع الاسماعيلى و انقذ المرمى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *