الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ما سيفعله انطونيو كونتى مع تشيلسى الانجليزى
انطونيو كونتى
انطونيو كونتى

ما سيفعله انطونيو كونتى مع تشيلسى الانجليزى



بعدما قام نادى تشيلسى الانجليزى باختيار المدرب الايطالى انطونيو كونتى لكى يقود الفريق بالثلاث مواسم القادمة و ذلك بعدما تنتهى مهمته التدريبية مع منتخب بلاده بيورو 2016 المقرر اقامتها بدولة فرنسا بدء من العاشر بشهر يونيو و حتى العاشر بشهر يوليو القادمين.

و لكن المدير الفنى المستقبلى سيواجه الكثير من المشكلات و الصعوبات  بعدما مر على الفريق موسم صعب و من اجل ضمان نجاح المدرب الايطالى بقيادتة الفريق الجديد عليه اتباع الاتى:

اولا: يقوم بالتعاقد مع مدافعين بعدما يرحل جون تيرى مع نهاية الموسم الجارى:

سيحتاج المدير الفنى الجديد الى البحث عن مدافع جديد يمتاز بالقوة و المهارة بالانتقالات الصيفية القادمة اذا كان يريد النهوض بالفريق و المنافسة الحقيقة خاصة بعد الغياب الذى يشهده الفريق للاعب الفرنسى كورت زوما بسبب اصابته بالرباط الصليبى.

ثانيا: اختيار قائد الفريق:

من بين الصعوبات التى ستواجه المدير الفنى الجديد هو اختيار قائد للفريق خلفا للاعب جون تيرى فاللاعب الصربى إيفانوفيتش ليس مضمونا و هو المفروض اعطائه شارة الفريق و لكنه غير مؤكد وجوده اساسيا بالتشكيل نظرا لتراجع مستواه بالفترة الاخيرة و من الممكن ان يكون فابريجاس هو الاقرب لاخذ شارة الكابتن.

ثالثا: وجود لغة حوار بينه و بين لاعبيه:

من اهم الاسباب التى ساعدت برحيل المدير الفنى الاسبق جوزيه مورينيو عدم حواره مع اللاعبين التى كانت متمثلة بالقيود الصارمة التى يفرضها على لاعبيه بالاضافة الى صعوبة التحدث معهم و من المؤكد ان كونتى سيأخذ ذلك بالاعتبار.

رابعا: عليه الاهتمام باللاعبين الشباب:

من المتوقع ان يكون الموسم الحالى لفريق تشيلسى مخيبا لامال الكثيرون بسبب النتائج المحققة الغير معهودة منه و لكن الفريق الان يمتلك لاعبين شباب لديهم القوة و المقدرة بقيادة الفريق بالمستقبل مثل اللاعب تراورى و اللاعب لوفتس و لهذا فان كونتى عليه النظر الى اكاديمية النادى بشكل جيد.

خامسا: يجب على كونتى الابتعاد عن الخلافات:

يجب ان يأخذ كونتى عبرة من ما حدث مع مورنيو بالسابق باخر فترات له بعدما دخل بمشكلات كثيرة و خلافات مع الكثير من اللاعبين و المدربين المنافسين .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *