الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / انسحاب المغرب من مواجهة الفراعنة بسبب التصنيف الدولى
المغرب
المغرب

انسحاب المغرب من مواجهة الفراعنة بسبب التصنيف الدولى



تلقى اتحاد الكرة المصرى اخطارا من اتحاد الكرة المغربى يلغى العرض الذى تلقته الجبلاية بالفترة الاخيرة بخصوص اقامة مباراة ودية بين المنتخب المصرى و منتخب المغرب بشهر مايو القادم من العام الجارى عام 2016.

و قد اعلن مدير المنتخب الوطنى الكابتن ايهاب لهيطة ام مسؤولين المغرب قد اخطروه بالغاء المباراة بسبب ان المدير الفنى لمنتخب المغرب رينارد لديه اسباب تمنعه من مواجهة الفراعنة بشهر مايو القابل و هى اسباب متعلقة بالتصنيف الدولى و قد تفهم اتحاد الكرة الامر.

و من الجدير بالذكر ان المدير الفنى لمنتخب الفراعنة هيكتور كوبر قد رفض هو الاخر العرض الذى تلقه احاد الكرة بالفترة الاخيرة بخصوص اقامة مباراة ودية بين كلا من المنتخب المصرى و منتخب امريكا بشهر مايو القادم بواشنطن.

فقد اعلن المدير الفنى للمنتخب الوطنى هيكتور كوبر لمسؤولين اتحاد الكرة انه راغب بمواجهة فريق افريقى ذا ميتوى متوسط من اجل الحفاظ على التصنيف الاول افريقيا قبل الاعلان عن قرعة المونديال.

الى جانب اعلانه انه غير المعقول و المقبول ان يسلفر المنتخب الى واشنطن لاتمام مباراة ودية قبل ان يسافر الى تنزانيا بشهر يونيو القادم تحديدا الرابع منه.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي بسبب الإصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *