الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عاجل.. اندرلخت يطالب الاهلى بشراء تريزيجيه
تريزيجية
تريزيجية

عاجل.. اندرلخت يطالب الاهلى بشراء تريزيجيه


عاجل.. اندرلخت يطالب الاهلى بشراء تريزيجىة

نادى اندرلخت البلجيكى ارسل رسميا الى النادى الاهلى مطالبا بشراء اللاعب محمود حسن تريزيجية بشكل نهائى بعدما مكث اللاعب عام ببلجيكا بالنادى على سبيل الاعارة.

و قد تواجد اللاعب المصرى مع نادى اندرلخت البلجيكى بموسم 2015-2016 على سبيل الاعارة و كان ذلك مقابل سبعمائة و خمسين الف يورو.

يذكر ان يحق لنادى اندرلخت البلجيكى شراء اللاعب محمود حسن تريزيجية رسميا من النادى الاهلى بعدما يقوم بدفع مبلغ مليونى و ثلاثمائة الف دولار قبل الثلاثين من شهر مايو الجارى  هو الموعد المتفق عليه بين النادى الاهلى و نادى اندرلخت ليتحول بذلك عقد الاعارة الى عقد بيع نهائى.

يحق لاندرلخت شراء تريزيجية:

و قد صرح مدير قطاع الكرة بالنادى الاهلى من خلال تصريحات ادلى بها لموقع النادى الكابتن عبد العزيز عبد الشافى ان النادى البلجيكى قد ارسل رسميا لضم اللاعب بشكل نهائى ملتزما بجميع العقود التى تم ابرامها بالصيف الماضى من اجل حسم الصفقة.ترزيجية

فبعدما ظهر اللاعب المصرى محمود تريزجية بشكل جيد و فارق مع الفريق البلجيكى خلال سنة الاعارة و رأى النادى ان انفصالة عن النادى سيحدث ارق كبير مع الفريق و سيؤثر بالسلب على مستوى اداء اللاعبين قرر اندرلخت ارسال طلبا بضم اللاعب بشكل نهائى بناء على نص العقد الذى ينص انه يحق للنادى البلجيكى شراء اللاعب تريزيجة قبل ان ينتهى شهر مايو الجارى باالمبلغ السابق ذكرة و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 السيتي يتحدث بالجزائرية بعد تألق محرز

هاي كورة – علّقت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *