الرئيسية / اخر اخبار الكورة / انجلترا تستعد للبريميرليج بقواعد صارمة
انجلترا
انجلترا

انجلترا تستعد للبريميرليج بقواعد صارمة


قام مسؤولى كرة القدم فى انجلترا بتقديم مجموعة من القواعد الجديدة للحد من ( السلوك غير المحتمل) على حد وصفهم الذى يصدر من اللاعبين و المدربين خلال المباريات و ذلك اليوم الاربعاء الموافق العشرون من شهر يوليو الجارى.
و على حسب ما اعلنه كلا من اتحاد انجلترا لكرة القدم و رابطة الدورى الانجليزى الممتاز و رابطة كرة القدم الانجليزية فى بيان مشترك ان السلوك غير اللائق بالمباريات وصل الى مستويات غير مقبولة و ذلك خلال اخر اربع مواسم.
انجلترا
و قد اعلن الرئيس التنفيذى بالدورى الانجليزى الممتاز ريتشارد سكودامور اننا قمنا بأجراء مناقشات مع أنديتنا بخصوص السلوك غير المقبول و من مسؤوليتنا الا نتسامح مع مثل هذا السلوك.
مضيفا انه من المؤكد ان هناك ما يرد من حماسة و تنافس و سرعة فى كرة القدم و نحن نقدر شغف الجماهير و حماستهم و لكن على اللاعبين و المدربين ان يدركوا ان هناك خطوط لا يمكن ان يتم تجاوزها.
فأما عن العقوبات التى فرضتها انجلترا فهى:
سيتم اشهار البطاقة الحمراء لاى لاعب يعترض على الحكم او يتلفظ بألفاظ مسيئة او يتعدى على لاعب اخر جسديا.
اما عن الجهاز الفنى للفريق ففى حالة ابداء سلوك غير لائق او الدخول فى مشاحنات او الركض او اصدار ردود افعال غير لائقة على القرارات سيتم اشهار البطاقات الحمراء.
و ايضا من بين العقوبات التى وضعتها انجلترا منح انذار للاعب واحد على الاقل فى حالة احاطة اثنين من اللاعبين او اكثر بالحكم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *