الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف على انتقال مورينيو الى ايفرتون الانجليزى
انتقال مورينيو
انتقال مورينيو

تعرف على انتقال مورينيو الى ايفرتون الانجليزى



المدير الفنى الاسبق لفريق تشيلسى الانجليزى البرتغالى جوزيه مورينيو من بين قائمة المرشحين لخلافة الاسبانى روبيرتو مارتينيز لتدريب فريق ايفرتون الانجليزى بداية من الصيف القادم.

فقد اعلنت صحيفة ديلى ستار الصحيفة الانجليزية ان المدير الفنى لفريق ساوثهامبتون الهولندى رونالدو كومان و ايضا المدير الفنى لفريق أياكس امستردام فرانك دى بور مرشحون لتدريب فريق ايفرتون الانجليزى ايضا.

و قد اعلنت الصحيفة ان رجل الاعمال الايرانى الجنسية فارهاد موشيرى الذى سبق و قام بشراء تسعة و اربعون و تسعة من عشرة بالمائة من اسهم النادى ليس لديه اي موانع بانفاق الكثير و الكثير من الاموال بالصيف القادم لكى يتحول فريق ايفرتون لواحد من الاندية الكبيرة بانجلترا و اوروبا بصفة عامة.

و من الجدير بالذكر ان هذه الاموال الكثيرة المطروحة للانفاق من الممكن ان تغرى مدربين كثيرون و منهم سبيشيال وان و يوافق على العمل مع التوفيز.

و ايضا يجب الايضاح ان اسم مورينيو مرتبط بقوة كبيرة للعمل مع مانشستر يونايتد خلفا للهولندى لويس فان جال بالصيف القادم.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *