الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / انتقال ماليك إيفونا الى الدورى الالمانى بترشيح من بيتر أوباميانج
ماليك إيفونا
ماليك إيفونا

انتقال ماليك إيفونا الى الدورى الالمانى بترشيح من بيتر أوباميانج



من الواضح ان اللاعب الجابونى ماليك ايفونا المهاجم الحالى للنادى الاهلى اصبحت ايام تواجده بالنادى معدوده بعدما جاء للاعب اكثر من عرض و جميعهم مجزيين و بشكل كبير من خلال وكيل اعماله الجزائرى حبيب ذا الاصول الفرنسيه.

فقد قد وكيل اعمال اللاعب الى القاهره منذ فتره و معه الكثير من العروض للاعب سواء اكانت خليجيه ام اوروبيه و قد تشاور مع الاداره و مع لاعبه حول كيفيه الانتقال الى واحدا منهم بنهايه الموسم الجارى و بالاخص اذا كان اللاعب يعيش حاله من عدم الرضا بالقلعه الحمراء و قد تحدث اللاعب عن احتماليه مغادرته مع نهايه الموسم بالاخص انه غير قادر على التأقلم مع زملائه بالملعب و لم يشهد التعاون المرجو منهم و ايضا عدم تأقلمه للاجواء بمصر بصفه عامه.

فزميل ماليك ايفونا هو المهاجم الجابونى بيتر أوباميانج الذى يلعب حاليا بنادى بروسيا دورتموند بالدورى الالمانى و الذى من المقرر انتقاله الى احد الانديه الاوروبيه الكبيره مع نهايه الموسم الحالى فقد رشح صديقه ماليك ايفونا الى اداره النادى ليحل بديلا عنه عند رحيله.

فقد جاء للاعب أوباميانج الكثير من العروض الاوروبيه بالفتره الاخيره عقب انتهاء الموسم الحالى من اهمها عرض من ناديين بالدورى الانجليزى و هم نادى مانشستر يونايتد و نادى مانشستر سيتى و عرض من الدورى الاسبانى من نادى ريال مدريد.

اما عن رأى اللاعب ماليك ايفزنا فقد رحب بالانتقال الى الدورى الالمانى من خلال العرض المقدم له من نادى بروسيا دورتموند الالمانى و شجع جدا الانتقال الى اللعب باوروبا و لكنه رغب قبل رحيله ان يحقق مع النادى الاهلى اكثر من بطوله مع ترحيبه الكامل للعب فى البوندزليجا.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب ماليك ايفونا متواجد الان مع منتخب بلاده لكى يتواجه مع سيراليون بالتصفيات المؤهله الى كأس الامم الافريقيه لعام 2017.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي بسبب الإصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *