الرئيسية / اخر اخبار الكورة / انتقالات لاعبي برشلونه بين الواقع والأكاذيب
برشلونه
برشلونه

انتقالات لاعبي برشلونه بين الواقع والأكاذيب



يعد نادي برشلونه الأسباني من أهم وأقوي اندية العالم هذا النادي صاحب الأسلوب الرائع في لعب كرة القدم . فالعالم اجمع يستمتع بالكرة بين اقدام لاعبي هذا الفريق وما يقدمونه من أسلوب فني رائع لا يقوم به الا هذا الفريق الكتالوني . وقد حصل نادي برشلونة هذا الموسم علي بطولة الدوري الأسباني وكذلك بطولة كأس ملك أسبانيا ويعد هذا الأنجاز تكرارا للموسم السابق حيث حصد نادي برشلونة علي تلك البطولتين الموسم السابق وهذا يعد انجاز لا يستطيع اي نادي في العالم الوصول اليه .

برشلونه
برشلونه

ولكن صدرت انباء كثيره منذ اسابيع عن عدد من الأنتقالات المثيرة للجدل داخل النادي الكتالوني وحتي الأن لم يوجد يقين من هذه التصريحات الكثيرة ولعل ابرز هذه الانتقالات هي انتقال داني الفيس إلي الدوري الإيطالي تحديدا لنادي يوفنتوس وجائت هذه المعلومه بناء علي ازاعة الكادينا عندما نشرت خبرا مفاده توقيع مدافع برشلونه عقدا لثلاث سنوات مع يوفنتوس .

وهناك خبر نشرته احد الصحف وهو توصل خافيير ماسكيرانو الي اتفاق مبدأي مع يوفنتوس الإيطالي . الاعب الأرجانتيني علي استعداد لمغادرة نادي برشلونه بعد ست سنوات من ارتدائه لقميص النادي وفي حال تأكيد هذا الخبر سيكون مفجائه غير ساره للنادي الكتالوني خصوصا وان الاعب يعد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني لويس إنريكي بالأضافه الي اخبار عن رحيل حارث النادي برافو .

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *