الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / نادى الزمالك وانتقالات صيفية مبكرة و البداية مع سموحة
نادى الزمالك
نادى الزمالك

نادى الزمالك وانتقالات صيفية مبكرة و البداية مع سموحة



يحاولون مسؤولون الكرة بنادى الزمالك ابرام اتفاقا مع ادارة نادى سموحة تشتمل على صفقة تبادلية بين نادى الزمالك و نادى سموحة و هذه الصفقة تشمل انضمام ثلاثة من اللاعبين فى نادى الزمالك الى صفوف نادى سموحة و ذلك بالانتقالات الصيفية القادمة.

و هؤلاء اللاعبين هم اللاعب محمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا و اللاعب محمد ابراهيم و اللاعب حازم امام  و ذلك بالمقابل يحصل نادى الزمالك على ثنائى فقط من نادى سموحة و هم الظهير الايسر لنادى سموحة اللاعب ايمن اشرف و اللاعب صلاح سليمان المدافع الحالى لنادى انبى و الذى قام بالتوقيع على عقود تشتمل على انتقالة الى نادى سموحة مع بداية الموسم القادم.

و من المؤكد ان البعض يرى ان هذه الصفقة غير عادله حيث سيقوم نادى الزمالك باستبدال ثلاثة من لاعبية بمقابل الحصول على اثنان فقط و لكن توجد تعويضات مادية لم يتم الكشف عنها الان لنادى الزمالك.

و من الجدير بالذكر ان الفترة القادمة سوف نرى بها الكثير من المفاوضات المتعلقة بانتقال لاعبين من اندية الى اخرى و بالاخص نادى الزمالك الذى يرغب بحسم صفقاتة بوقت مبكر بنهاية الموسم الجارى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

خاميس يغيب عن بايرن ميونخ الفترة القادمة

هاي كورة ـ تعرض لاعب بايرن ميونح الكولومبي خاميس  رودريجيز  لإصابة في القدم خلال تدريبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *