الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / موعد مباراة انبى ووادى دجلة والقناة الناقلة
انبى
انبى

موعد مباراة انبى ووادى دجلة والقناة الناقلة



تقام بتمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاربعاء الموافق السابع و العشرون من شهر ابريل الجارى مباراة فريق انبى و وادى دجلة باستاد السلام باطار الدور السادس عشر من منافسات بطولة كأس مصر.

و من الجدير بالذكر ان فريق المريخ بأنتظار الفائز من مباراة انبى و دجلة لكى يلتقى معه فريق المريخ البورسعيدى بربع نهائى المسابقة.

و سوف تنقل قناة النهار اليوم المباراة لانها الحاصلة على حقوق بث كأس مصر.

و من المؤكد ان فريق انبى يرغب بابعاد وادى دجلة و استكمال مشوار الكأس خاصة بعد خروجة من الكونفدرالية على يد مونانا الجابونى بالدور السادس عشر من البطولة الافريقية بالاخص اننا شاهدنا مستوى اداء مرتفع للفريق باخر مباراة خاضها مع فريق الانتاج الحربى بالدورى الممتاز و التى اسفرت عن التعادل السلبى بدون اهداف.

اما وادى دجلة فسيخوض مباراة اليوم و هو متسلحا بمعنويات مرتفعة بعد النتائج الجيدة التى حققها للفريق باخر فترة بالدورى و منها تحقيق الفوز بأربع مباريات متتالية على فريق بتروجيت و انبى و فريق الشرطة و فريق المقاصة ثم التعادل باخر مباراة امام فريق المصرى.

و سبق و قد التقى الفريقان بمباراة بمسابقة الدورى المصرى و تمكن فريق انبى من الفوز بمباراة الدور الاول بثلاثة اهداف مقابل هدفين اما فريق وادى دجلة فقد فاز بمباراة الدور الثانى بهدفان.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

وليان يقترب أكثر من برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة- كشفت شبكة سكاي سبورت الانجليزية بشأن اعلان اللاعب البرازيلي العصيان علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *