الرئيسية / اخر اخبار الكورة / نفى ما تردد من انباء بخصوص وفاة الاسطورة بيليه
وفاة الاسطورة بيليه
وفاة الاسطورة بيليه

نفى ما تردد من انباء بخصوص وفاة الاسطورة بيليه



نفت وسائل الاعلام البرازيلية الخبر المتداول بخصوص وفاة الاسطورة بيليه لاعب كرة القدم العالمى فقبل بضعة ساعات قام نشطاء برازيليون بنشر خبر وفاة لاعب الكرة بيليه دون نشر ايه تأكيدات من اى مسؤل كرة ببلاد السامبا.

وفقد تداولت الكثير من المصادر الاعلامية خبر لوفاة الاسطورة البرازيلى بيليه عن عمر يناهز الخمسة و سبعون عاما و لكن كما ذكرنا لم تنشر ايه تصريحات من مصادر موثوقة.

و لكن الان فقد نشرت الكثير من الصحف البرازيلية خبر الوفاة فقد نشرت صحيفة جلوبو اسبورتى و هى اكبر صحيفة رياضية بالبرازيل ان بيليه الاسطورة البرازيلى ما زال على قيد الحياة و انه الان بمنزله مع اسرته ينعمون بحياة طبيعية.

و طالبت من الناشرين تحرى الدقة قبل البوح بمثل هذا الخبر الذى يؤثر بدوره على الاسطورة نفسه و على أسرته و على محبيه فمن المؤكد ان الكثيرون شعروا بالحزن فور سماع هذه الاشاعة و اكيد اتصدم محبيه و المقربين منه و اثارت بالاخير بلبلة لاسرته و له.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *