الرئيسية / بطولات عالمية / السنغال تهدد امال مصر بمونديال 2018
السنغال
السنغال

السنغال تهدد امال مصر بمونديال 2018



اعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم ان منتخب السنغال سيحل ضيفا على نظيره الرواندى بالعاصمة الرواندية (كيجالى) بالثامن و العشرون من شهر مايو القادم بمباراة ودية تجمع بين المنتخبين.

و قد اعلن الموقع الالكترونى الرسمى لاتحاد الكرة الافريقى ان هذه المباراة تأتى باستعدادات المنتخبين لخوض منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤدية الى بطولة كأس الامم الافريقية بالجابون لعام 2017 المقرر اقامتها بأول شهر يونيو القادم.

و تحظى المباراة باهتمام من الجماهير المصرية بأطار المنافسة الشديدة الجامعة بين عمالقة افريقيا على التواجد بالتصنيف الاول لمنتخبات افريقيا قبل ان تسحب قرعة التصفيات الافريقية المؤدية الى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا المقرر اقامتها بالخامس و العشرون من شهر يونيو القادم بالكاف بالقاهرة.

و قد احتل منتخب السنغال المركز الثالث و اربعون بالتصنيف الاخير الصادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم و المركز الرابع على صعيد المنتخبات الافريقية ليكون بين منتخبات التصنيف الاول اما منتخب مصر فيحتل المركز الرابع و اربعون عالميا و المركز الخامس على الصعيد القارى.

و من المؤكد ان منتخب السنغال يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية بمباراة روندا تعزز من تواجدة بين الخمسة الكبار بقارة افريقيا قبل قرعة تصفيات المونديال.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

تابِع @koraelyoum نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *