الرئيسية / اخر اخبار الكورة / اليونايتد .. و كلاكيت للمرة الثانى على بوجبا
بوجبا
بوجبا

اليونايتد .. و كلاكيت للمرة الثانى على بوجبا


رفع نادى مانشستر يونايتد الانجليزى سعر اللاعب بوجبا لاعب خط الوسط الفرنسى  لاعب فريق يوفنتوس الايطالى فقد رفع سعره الى ثمانون مليون جنيه استرلينى بعدما اشتد الصراع مع ريال مدريد الاسبانى.
فقد اشارت صحيفة ذا صن الانجليزية ان فريق مانشستر يونايتد قد رفع من المبلغ المعروض على فريق يوفنتوس الايطالى لضم اللاعب الفرنسى و ذلك للمرة الثانية على التوالى بعدما اشتد المفاوضات بين الفريق الايطالى و ريال مدريد الاسبانى.
يذكر ان مانشستر يونايتد قد رصد مبلغ قيمته عشرون مليون استرلينى لضم بوجبا ثم رفع قيمة المبلغ الى ستون مليون جنيه استرلينى من بداية شهر يونيو الجارى و من جهة اخرى رصد ريال مدريد مائة و عشرون مليون جنيه استرلينى لضم اللاعب مما جعل يوفنتوس يطالب بمائة و عشرون مليون جنيه استرلينى للاستغناء عن اللاعب.
و قد صرح البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد انه قام بالتحدث شخصيا مع اللاعب فى محاولة منه لاقناع اللاعب بالانضمام الى صفوف الفريق الانجليزى و الانتقال الى قلعة أولد ترافورد.
بوجبا
اما عن قرار بول بوجبا فقد أبدى عن اعجابه بفكر مورينيو و لكنه لم يتخذ قراره بشأن الانتقال لاى نادى موضحا انه بأنتظار اخر عرض مقدم من الفريق الملكى.
يذكر ان وكيل اعمال اللاعب قد اجتمع بسمؤلى الفريقان للتوصل الى قرار نهائى فيما يخص انتقال اللاعب و لكن الفريق المدريدى قدم عرضا كبيرا لا يفوت.

و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بتوجهات اللاعب النهائية .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *