الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / اليوم خمس لقاءات بدوري القسم الثاني بجنوب الصعيد
دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني

اليوم خمس لقاءات بدوري القسم الثاني بجنوب الصعيد



يوم الاثنين الموافق الثامن و العشرون من شهر مارس الجارى يقام به عشر مواجهات بالمجموعه الاولى و المجموعه الخامسه و ذلك بدورى القسم الثانى للاسبوع رقم عشرون من عمر المسابقه.

فالمواجهات الخاصه بالمجموعه الاولى مباراه بين نادى النصر للتعدين و نادى غرب سهيل ففريق التعدين حاصل على المركز الاول بمجموعته عن عدد نقاط يصل الى اربعه و ثلاثون نقطه و من المؤكد انها سيحارب من اجل الحصول على عدد نقاط اعلى و يبقى بالصداره و ايضا بنفس المركز نادى الالمونيوم الذى يعد خصما للنصر للتعدين بسبب حصوله على نفس العدد من النقاط.

اما نادى المدينه المنوره و الحاصل على تسعه و عشرون نقطه و يحتل بذلك المركز الرابع سيتقابل مع نادى قنا الحاصل على المركز الثالث بالمجموعه عن عدد نقاط يصل واحد و ثلاثون نقطه.

اما فريق عاملين غارب فيستضيف فريق الجونه و من المؤكد انها ستكون مباراه حاده و صعبه بين الناديين لان كلا منهم يسعوا الى الخروج من اخر اربع مراكز لان اصحاب المراكز الاربعه الاخيره دائما ما يكونوا نهددين بالهبوط الى القسم الثالث ففريق الجونه يحتل المركز السابع عن رصيد يصل الى اربعه و عشرون نقطه اما فربق عاملين غارب يحتل المركز التاسع عن رصيد خمسه عشر نقطه.

اما رابع مباراه سيتقابل كلا من فريق طهطا الذى يحل ضيفا على فريق سوهاج فالاول صاحب المركز الخامس عن عدد نقاط سته و عشرون اما الثانى فهو صاحب المركز السادس عن رصيد خمسه و عشرون نقطه.

اما فريق الالمونيوم سيتقابل مع بترول اسيوط فالاول يحتل المركز الثالث عن رصيد يصل الى واحد وثلاثون نقطه اما الثانى فيحتل المركز الثامن عن رصيد سته عشر نقطه.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *