الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الايطالي / نابولى يتنافس مع اليوفنتوس على الصداره
نابولي
نابولي

نابولى يتنافس مع اليوفنتوس على الصداره



استطاع فريق نابولي تحقيق انتصارا بغايه الصعوبه على ضيفه الجنوى عن ثلاثه اهداف مقابل هدف واحد فقط.

فقد انتهى الشوط الاول بهدف متأخر حققه توماس رينكون و تمكن هداف البطوله جونزالو هيجوايين من تحقيق هدفان بالبطوله جاء الهدف الثانى باخر عشر دقائق من عمر المباراه.

و استطاع بذلك تحويل النتيجه الى البارتينوبى قبا ان يحرز عمر القادورى الهدف الثالث ليتمكن بذلك الفريق من الحفاظ على الثلاث نقاط مع متصدره اليوفنتوس قبل الثمانى جولات من النهايه.

اما بالشوط الثانى لم يتغير الامر كثيرا عن الشوط الاول فقد واصل نابولي هجومه و الضغط القوى الذى احرزه و ايضا واصل جنوى اسلوب لعبه المعتمد على دفاعه المنظم و على هجماته المرتده السريعه و بذلك تمكن ماوريتسيو سارى من الوصول لهدفه المنشود بالدقيقه الواحده و الخمسون عن طريق هيجوايين الذى عمل على استغلال تمريره جميله جاءت له من الظهير الايمن السيد هيساى.

و بعد ما جاءت مجموعه من الفرص بغايه الخطوره ضاعت لنفس الاسباب التى ضاعت بها الفرص بالشوط الاول و بعد ان قام البديل  أليسيو تشيرتشي باهدار فرصتين تمكن الارجنتينى باحراز هدف الفوز لنابولى عن طريق تسديده رائعه بالدقيقه الواحد و الثامنون جعلت الجماهير بحاله من الجنان و ذلك بملعب سان باولو و ذلك قبل ان يختم عمر القادورى بهدفه الثالث مستغلا تمريره جاءت من ماريك هامسيك بالوقت المحتسب بدلا من الضائع.

فبذلك الانتصار رفع نابولى رصيده الى سبعه و ستون نقطه ليتسابق بذلك مع اليوفنتوس على الصداره فى حين توقف رصيد جنوى بالنقطه الاربعه و الثلاثون و تمكن هيجوايين من تعزيز الصداره برصيد تسعه و عشرون نقطه ليكون بذلك مقتربا من الرقم التاريخى للوكا تونى و البالغ واحد و ثلاثون هدفا.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

ارقام صلاح بالدوري الإيطالي هذا الموسم

هاي كورة- نجح المصري محمد صلاح في تسجيل هدفاً لناديه في شباك كييفو فيرونا خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *