الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / كأس خادم الحرمين / شاهد استعدادات الهلال السعودى اليوم لمصالحة جماهيره
الهلال السعودى
الهلال السعودى

شاهد استعدادات الهلال السعودى اليوم لمصالحة جماهيره



ينوى فريق الهلال السعودى حجز بطاقة التأهل الى الدور نصف النهائى ببطولة كأس الحرمين الشريفين عند مواجهته اليوم مع مضيفه المجزل و هو نادى من دورى القسم الثانى فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثانى عشر من شهر ابريل الجارى بمنافسات دور الربع نهائى.

و من المؤكد ان فريق الهلال السعودى سيخوض مباراة اليوم وسط الاحباطات الكثيرة التى عاشها و شاهدها الفترة الماضية بعدما تعادل امام الشباب بهدف لكل فريق ليفقد بذلك فريق الهلال نقتطان غاليتان بصراع حصوله على لقب الدورى السعودى بالموسم الحالى الذى يتنافس معه فريق الاهلى السعودى المحترف بين صفوفه المصرى الدولى محمد عبد الشافى.

و من الجدير بالذكر ان الهلال السعودى يحتل المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى العام السعودى عن رصيد ثمانية و اربعون نقطة و بالمركز الاول يأتى الاهلى السعودى بفارق ثلاثة نقاط.

و سيلعب الفريق اليوم مباراته بدون مهاجمه ناصر الشمرانى بعدما قرر المدير الفنى للفريق اليونانى دونيس استبعاده لرابع مباراة على التوالى.

و قد تمكن فريق الهلال السعودى الى الصعود الى دور الثمانية على حساب فريق النجوم بدور السادس عشر بعدما تم اعفاء الفريق من المشاركة بالدور الاثنان و الثلاثون على انه بطل النسخة الاخيرة اما تأهل فريق المجزل جاء على حساب كلا من فريق التعاون و فريق الخليج.

و سبق ان اشارت تقارير صحفية سعودية الى ان ادارة نادى الهلال السعودى لديها النية بأقالة المدير الفنى اليونانى دونيس من منصبه مع نهاية الموسم الجارى فى حالة اذا فشل فى قيادة الفريق بالحصول على لقب الدورى السعودى للموسم الحالى لان تأخرة حتى بالمرتبة الثانية لن يرضى جماهير الفريق مطلقا و لا تاريخ النادى يقبل بذلك.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

المسحل يكشف حقيقة استكمال مباراة الهلال والاتفاق

أعلن اليوم عضو المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي، في بيان رسمي عن رده على قانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *