الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / الدوري السعودي / النصر يكتسح اتحاد جدة بخماسية
النصر
النصر

النصر يكتسح اتحاد جدة بخماسية


النصر يكسح اتحاد جدة بخماسية

تمكن فريق النصر من الفوز على مضيفة فريق اتحاد جدة بخماسية نظيفة باللقاء الذى جمع بينهم بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بقمة مباريات الجولة الخامسة و العشرين و قبل الاخيرة بدورى عبد اللطيف جميل السعودى للمحترفين.

اهداف فريق النصر:

و قد سجل اهداف النصر الاعب مايجا سجل هدفين بالدقيقة الثامنة و الدقيقة الستون و اللاعب ادريان سجل هدفة بالدقيقة الثمانية و الستون و اللاعب حسن الراهب قد سجل الاهداف بالدقيقة السابعة و الثمانون و اللاعب سامى الجعى بالدقيقة الثمانون.النصر

و بهذه المباراة يكون فريق النصر قد رفع رصيدة الى اثنان و ثلاثون نقطة و اصبح بالمركز الثامن اما رصيد الاتحاد فقد تجمد عند النقطة التاسعة و اربعون و اصبح بالمركز الثالث.

يذكر انه قد سجل اللاعب ياسر القحطانى اربعة اهداف ليجعل فريقة الهلال بالمركز الثانى من الدورى بعدما غلب اليوم فريق هجر برباعية نظيفة.

و ايضا بنفس اليوم تمكن اللاعب عمر سومة من تسجيل اربعة اهداف من اصل خمسة اهداف ليفوز فريقة اهلى جدة على مضيفة الرائد بخمسة اهداف مقابل هدفين.

اما عن باقى مباريات المرحلة فقد تمكن فريق القادسية من الفوز على فريق الخليج بثنائية نظيفة و تمكن فريق الوحدة من التغلب على فريق التعاون بهدفين مقابل هدف و فريق الفتح تمكن من الانتصار على نجران بثلاثة اهداف مقابل هدف و اخيرا تعادل الفيصلى مع الشباب تعادلا سلبيا بدون اهداف.

و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الدورى السعودى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

النصر يجدد تعاقده مع عوض خميس

تابِع @koraelyoum كشف نادي النصر اليوم (الثلاثاء) في بيان رسمي عن عودة اللاعب عوض خميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *