الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / النادي الأهلي المصري / النادى الاهلى يحقق انتصارا على الزمالك بالكرة الطائرة بافريقيا
النادى الاهلى
النادى الاهلى

النادى الاهلى يحقق انتصارا على الزمالك بالكرة الطائرة بافريقيا



تمكن اليوم الخميس الموافق الواحد و الثلاثون من شهر مارس الجارى النادى الاهلى من تحقيق فوزا على منافسة نادى الزمالك بالكرة الطائرة عن نتيجة وصلت الى ثلاثة للأهلى و لا شئ للزمالك ببطولة افريقيا للأندية.

فقد سبق و تلقى النادى الاهلى خسارتة على يد نادى الترجى التونسى بالدور الربع النهائى و ايضا قد تلقى نادى الزمالك خسارتة على يد نادى سموحة و بذلك تقابلوا اليوم بالمباراة التى جمعت بينهم.

و من خلال المباريات الى يتم فيها تحديد المراكز من الخامس الى الثامن تمكن النادى الاهلى من تحقيق الفوز على منافسة نادى الزمالك بثلاثة اهداف.

فقد جاء الشوط الاول عن نتيجة خمسة و عشرون الى اثنان و عشرون و شهد منافسة قوية جدا من الفرقتان و من الواضح من النتيجة انه دائما ما كان الفرقتان يردون على بعضهم البعض بالاهداف و لكن باخر الشوط الاول تمكن النادى الاهلى من احراز هذه النتيجة.

اما عن الشوط الثانى فجاءت النتيجة بنفس نتيجة الشوط الاول و هى خمسة و عشرون الى اثنان و عشرون لصالح النادى الاهلى اما الشوط الثالث فكانت النتيجة به خمسة و عشرون الى ثلاثة و عشرون لصالح النادى الاهلى.

و من الجدير بالذكر انها كانت منافسة قوية من نار بين عمالقة اندية جمهورية مصر العربية بين الفريقان اللذان بينهما تنافس و روح تحدى دائما و لكن بالاخير تمكن النادى الاهلى من تحقيق الفوز.

و بذلك يكون النادى الاهلى قد حدد لنفسه موعدت مع نادى كينشايا الكونجولي يوم الجمعة بلقاء سيجمع بين الفريقان ليتحدد به من هو الحاصل على المركز الخامس و من هو الحاصل على المركز السادس.

فى حين ان نادى الزمالك سوف يتقابل مع فاب الكاميرونى بلقاء سوف يحدد من الحاصل على المركز السابع و من الحاصل على المركز الثامن.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *