الرئيسية / بطولات عالمية / حضور 200 عضو من اعضاء النادى الاهلى بمباراته مع ريكرياتيفو

حضور 200 عضو من اعضاء النادى الاهلى بمباراته مع ريكرياتيفو


اعلن المدير التنفيذى للنادى الاهلى المصرى و هو شيرين شمس ان مديريه امن الاسكندريه وافقت على الطلب المقدم من النادى بشأن حضور مائتان من اعضاء النادى الاهلى بالمدرجات بملعب برج العرب بمدينه الاسكندريه مع فريق ريكرياتيفو الانجولى ببطوله دورى ابطال افريقيا.

و من الجدير بالذكر ان النادى الاهلى المصرى يستكمل استعداداته لكى يواجه فريق  ريكرياتيفو ليبولو يوم السبت القادم بمباراه الاياب بالدور الاثنان و الثلاثون من دورى الابطال افريقيا.

و قد سبق لكلا من النادى الاهلى و نادى  ريكرياتيفو ليبولو الانجولى اللعب بمباراه الذهاب بانجولا و اسفرت المباراه عن التعادل السلبى بدون اهداف لكلا من الفريقان.

و قد اعلن المدير التنفيذى للنادى الاهلى شيرين شمس من خلال تصريح له ان مديريه الامن قد وافقت على حضور مائتان من اعضاء النادى لكى يؤازوا و يساندوا فريقهم امام ريكرياتيفو.

و اكمل من خلال تصريحاته التى ادلى بها الى الصحفيين ان النادى الاهلى سعمل على تخصيص اربعه من الحافلات لكى تقوم بنقل اعضاء النادى المفترض حضورهم المباراه الى مدينه الاسكندريه تحديدا بملعب برج العرب و من ثم ينتظرونهم لكى يعودوا الى القاهره.

و قد اعلن شيرين شمس انه بدء من الساعه التاسعه صباحا بيوم السبت بعد غد المقرر به انعقاد المباراه سوف يتم تسجيل الاسماء لجميع الاعضاء اللذين سوف يحضرون المباراه الى الساعه الرابعه عصرا.

و باخر حديث شيرين شمس اعلن بامنياته تجاه زياده بالاعداد المسموحه و لكن مديريه الامن لن توافق و يجب علينا كنادى عريق الالتزام بالتعليمات التى اعلن عنها الامن.

و من الجدير بالذكر ان كلا من الفريقان سوف يبذلون قصارى جهدهم للفوز بهذه المباراه فكلا من الناديين عريقان و لهما تاريخهما.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تابِع @koraelyoum تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *