الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / شوقى غريب و تقدمه الملحوظ مع الانتاج الحربى

شوقى غريب و تقدمه الملحوظ مع الانتاج الحربى



شوقى غريب المدير الفنى الاسبق لمنتخب مصر وصفه الجميع من قبل بالمدرب الفاشل الذى ذتلا يستطيع فعل شئ نافع للمنتخب و الذى اودى بالمنتخب الى الهلاك بالكثير من المباريات فكانت نتائج المنتخب المصرى الذى اعتاد البطولات نكسه على جمهوريه مصر العربيه كلها و هذا تكرر مره اخرى عندما تولى تدريب فريق الانتاج الحربى فقد ترددت الكثير من الاقوال عن هبوط الفريق من الدورى العام المصرى نتيجه تولى غريب تدريبه.

مع الصيحات الكثيره و الضغوطات التى انتقلت الى الانتاج الحربى و مدربه الفنى الجديد عن الاخفقات و الهبوط الى دورى المظاليم تمكن شوقى غريب و فريقه من الوصول الى بر الامان بالدورى العام المصرى و تمكنوا من الوصول الى المركز الثامن عن عدد نقاط يصل الى اثنان و ثلاثون نقطه.

فقد مر على الانتاج الحربى اثنى عشر مباراه بالدورى المصرى الممتاز كان مهددا فيهم بالهبوط فقد تراوحت النتائج الخاصه به ما بين مجموعه خسائر تاره و تاره اخرى مجموعه تعادلات و انتصارات قليله.

منذ انطلاق الدورى العام المصرى وصولا الى الجوله 12 تمكن الانتاج الحربى من الفوز بمباريتن فقط و خمس هزائم و خمس تعادلات و استطاعوا تحقيق احدى عشر نقطه فقط من اصل السته و ثلاثون نقطه اى اقل من خمسون بالمائه.

و لكن تغير حال الفريق الى الافضل مع الجوله رقم 13 و صولا الى الاسبوع رقم 21 فقد حققوا الكثير من الانتصارات تمكنت هذه الانتصارات من جعل الفريق بحاله امنه من حيث ترتيبه بالدورى العام المصرى.

فقد فاز الانتاج بست مواجهات من اصعب مواجهاته و من اهمها فوزه امام النادى العنيد نادى الزمالك و ايضا الاسماعيلى و نادى اسوان و استطاع تحقيق ثلاثه تعادلات بثلاثه مباريات و لكن لم يلقى اى هزائم.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *