الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / المقاصة يهزم قسنطينة بالكونفدرالية 3/1
المقاصة
المقاصة

المقاصة يهزم قسنطينة بالكونفدرالية 3/1



تمكن فريق مصر المقاصة من الفوز على شباب قسنطينة بثلاث اهداف مقابل هدف و ذلك بالمباراة التى اجريت بين الفريقان اليوم الاربعاء الموافق العشرون من شهر ابريل الجارى باستاد الفيوم بقعاليات الدور السادس عشر للكونفدرالية الافريقية و يتأهل بذلك المقاصة الى الدور الثانى من البطولة.

احرز نانا بوكو الهدف الاول لمصر المقاصة بالدقيقة الثالثة عشر و تمكن حسنى فتحى من احراز الهدف الثانى و بعدها تمكن فريق قسنطينة من احراز هدفهم الاول و بعدها احرز اللاعب ميدو جابر ثالث اهداف المقاصة بالدقيقة الثالثة و الثمانون.

و قد سيطر لاعبين المقاصة على مجريات المباراة بشكل كامل سواء بالاداء او بالنتيجة و تمكنوا قبل انقضاء الربع ساعة الاولى من احراز هدف اراحوا به اعصابهم و اكملوا المباراة بهدوء و تخطيط الى ان احرزوا الثلاثية اما لاعبين الجزائر بعد احرازهم الهدف الاول ظهر عليهم حالة من الارتباك و التسرع لرغبتهم باحراز هدف اخر مما ادى الى ابتعادهم عن التخطيط.

و بالشوط الثانى تمكن اللاعب حسنى فتحى من احراز الهدف الثانى للفريق بالدقيقة الخمسون و بعدها اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للمدافع الجزائرى تكساس امين.

و بعدها تمكن شباب قسنطينة من احراز الهدف الاول بالدقيقة الخامسة و السبعون و لكن اللاعب ميدو جابر رفض هذا الهدف و قام بمجهود فردى تماما من احراز الهدف الثالث لفريقه قبل انتهاء المباراة بدقائق و بهذا الهدف يتأهل الفريق الفيومى لاول مرة بتاريخه الى الدور السادس عشر الثانى من البطولة.

كان قد سبق و انتهت مباراة الذهاب بفوز قسنطينة بهدف مقابل لا شئ بالجزائر.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

خاميس يغيب عن بايرن ميونخ الفترة القادمة

هاي كورة ـ تعرض لاعب بايرن ميونح الكولومبي خاميس  رودريجيز  لإصابة في القدم خلال تدريبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *