الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / حرس الحدود يحقق فوزا مستحقا على المصرى البورسعيدى بثلاثه اهداف مقابل هدف

حرس الحدود يحقق فوزا مستحقا على المصرى البورسعيدى بثلاثه اهداف مقابل هدف



استطاع نادى حرس الحدد اليوم تحقيق النصر على النادى المصرى البورسعيدى بنتيجه مرضيه جدا بالنسبه له و لجماهيره ايضا نتيجه بثلاثه اهداف مقابل هدف واحد باللقاء الذى جمع بينهما بالجوله 22 بالدورى المصرى.

فقد نجح نادى حرس الحدود بالتقدم على نادى المصرى البورسعيدى بنتيجه استحقتها لاعبيه عن جداره فقد سجلوا بمرمى المصرى ثلاثه اهداف جاءت متتاليه باول عشره دقائق من عمر المباراه بالشوط الاول فاللاعب مصطفى جمال احرز اولى الاهداف لحرس الحدود تحديدا فى الدقيقه السادسه عن ركله زاحفه.

اما عن الهدف الثانى فقد استغل اللاعب محمد حسن الخطا الملحوظ الذى وقع فيه حارس المرمى رمزى صالح و تمكن من احراز الهدف الثانى بالدقيقه الثامنه من عمر المباراه اى بعد احراز الهدف الاول بدقيقتان.

اما عن الهدف الثالث فقد سجل بالدقيقه العاشره من عمر المباراه عن طريق خطا اخر جاء من دفاع نادى المصرى و ايضا حارس المرمى.

و خلال الشوط الاول من هذه المباراه التى اتسمت نوعا ما بالغرابه استطاع نادى المصرى بتسجيل هدفه الاول و الاخير بهذه المباراه و كان نتيجه خطأ فادح لدفاع نادى حرس الحدود و من بين الاحداث الغريبه التى شهدها الشوط الاول بهذه المباراه طرد حارس مرمى نادى المصرى رمزى صالح بنهايه الشوط الاول بعدما قام بضرب لاعب من نادى حرس الحدود.

اما عن الشوط الثانى بعد طرد رمزى صالح كان اكثر حماسا و نديه بين كلا من الناديين و جاءت فرص كثيره للفريقين لاحراز الاهداف و لكن لم يوفقوا لتكون نتيجه اللقاء بالاخير ثلاثه اهداف مقابل هدف لحرس الحدود.

فبذلك تمكن حرس الحدود من رفع رصيده الى تسع نقاط ليكون ترتيبه السابع عشر بجدول الدورى العام المصرى فى حين نادى المصرى بالمركز الثالث.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *