الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / المصرى يتعادل مع الانتاج الحربى سلبيا
المصرى
المصرى

المصرى يتعادل مع الانتاج الحربى سلبيا


المصرى يتعادل مع الانتاج الحربى سلبيا

تعادل اليوم الاحد الموافق الثامن من شهر مايو الجارى فريق المصرى مع فريق الانتاج الحربى تعادلا سلبيا بدون اهداف بأطار مباريات الاسبوع السابع و العشرون  من مسابقة الدورى العام المصرى و التى اقيمت على استاد الاسماعيلية.

و قد جاء الشوط الاول للاعبى الفريقان بمستوى اداء متوسط فكان كلا من الفريقان حريصين كل الحرص على عدم بلوغ الكرة مرماهم و لم نشهد سوى هجمة واحدة خطرة لكلا منهم مع بدء الشوط.

تمكن احمد رءوف مهاجم فريق المصرى من سداد كرة قوية بالدقيقة الحادية عشر و لكنها مرت بجوار القائم الايسر لامير عبد الحميد حارس مرمى الانتاج الحربى و من ثم يقوم محمد ناجى جدو لاعب الانتاج بتسديدة قوية جدا و لكن ابعدها رمزى صالح الى ركنية بالدقيقة السادسة عشر.

و بعدها راينا لعب الفرقتان بوسط الملعب فقط و لم نرى بعد ذلك اية هجمات خطيرة لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون اهداف.

استمرار سوء الاداء للمصرى والانتاج:

اما الشوط الثانى فقد اتسم بالاداء ضعيف المستوى و لا نبالغ اذا قلنا المستوى اقل من المتوسط و يرجع الى خوف الفريقان من الهزيمة الى ان اوشك اللاعب محمود فتح الله من احراز اولى اهداف المباراة بالدقيقة الثامنة و السبعون من تسديدة رأسية و لكن القائم منع فريق الانتاج من التسجيل لينتهى ذلك اللقاء بالتعادل السلبى.المصرى

فبهذة النتيجة يرتفع رصيد المصرى ليصل الى المركز السادس بعدد نقاط اثنان و اربعون و الانتاج الحربى بالمركز التاسع عن رصيد ثمانية و ثلاثون نقطة و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الدورى المصرى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *