الرئيسية / بطولات عالمية / التصفيات المؤهلة لأمم آسيا / محمد السهلاوي لم نظهر بالمستوى المطلوب امام الامارات و المهم هو التأهل
محمد السهلاوي
محمد السهلاوي

محمد السهلاوي لم نظهر بالمستوى المطلوب امام الامارات و المهم هو التأهل



اعلن محمد السهلاوى المهاجم السعودى الاول عن عدم رضاؤه من المستوى الذى ظهر به منتخبة السعودى اثناء تقابلة مع المنتخب الاماراتى أشار الى ان لاعبين منتخبه لم يؤدوا بالمستوى المطلوب منهم.

فقد ضمن المنتخب السعودى تأهله الى كأس اسيا لعام 2019 و وصولة الى المرحلة الثالثه من التصفيات المؤدية الى كأس العالم لعام 2018 بعد تعادلهم الايجابى مع المنتخب الاماراتى يوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرون من شهر مارس الجارى لعام 2016 بالمباراة التى أقيمت على ملعب محمد بن زايد بأطار المشاركات بالجولة الاخيرة بدور المجموعات فى التصفيات المؤدية الى كأس العالم لعام 2018 و ايضا كأس اسيا لعام 2019.

و قد اكمل اللاعب السهلاوى من خلال تصريحه التلفزيونى الاماراتى اننا بالفعل سيطرنا على احداث الشوط الاول بالمباراة ة تمكنا من تسجيل الهدف الاول و لكننا بعدها أهدرنا الكثير من الاهداف بالشوط الاول و لكننا حافظنا على تركيزنا أما بالشوط الثانى فقد فقدنا السيطرة الكامل على تركيزنا الى ان استغل المنتخب الاماراتى هذه الثغرة و تمكن من احراز هدف التعادل.

و اكمل قائلا ان المنتخب السعودى رغم اداؤه غير المنتظر الا اننا حاولنا جاهدين منع احراز اي اهداف من المنتخب الاماراتى و لكننا لم نصمد كثيرا و بالاخير تمكنوا من احراز هدف التعادل و قال ان المباراة قد انتهت و المهم الان ان المنتخب السعودى بالفعل قد تأهل و سنعمل جاهدين الفتره القادمه تقديم أفضل ما لدينا.

و من الجدير بالذكر ان كلا من المنتخابان ادوا مباراة جيده و لكن المنتخب السعودى لم يكن مثل ما اعتدنا عليه فكان تركيزة مشوش و واضح على لاعبية الارهاق الا انهم قد ظهروا متماسكين بالشوط الاول من المباراة و لكن فقدوا كامل تركيزهم بالشوط الثانى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *