الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / المحمدى يعد رمضان صبحى بالانتقال قريبا لهال سيتى
رمضان صبحى
رمضان صبحى

المحمدى يعد رمضان صبحى بالانتقال قريبا لهال سيتى


تلقى صانع العاب النادى الاهلى و منتخب مصر اللاعب رمضان صبحى عرضا من مسؤلى الكرة بهال سيتى الانجليزى و ذلك للانضمام بصفوف الفريق بالموسم القادم هال سيتى الذى يضم بين صفوفه اللاعب المصرى الدولى احمد المحمدى و الصاعد منذ ايام قلائل الى البريميرليج.
و قد قام احمد المحمدى بتدعيم الفكرة لدى هال سيتى مشيدا بقدرات اللاعب الفنية و جاهزيته البدنية التى جعلته واحدا من افضل اللاعبين على الساحة الرياضية المصرية الان.
رمضان صبحى
فقد قام المحمدى بأجراء اتصالا هاتفيا باللاعب رمضان صبحى قائلا له ان هناك اهتمام كبير من مسؤلى هال سيتى بضمه مطالبا اياه بالتركيز اكثر بالمرحلة القادمة و تقديم مزيد من الجهد خلال المباريات القادمة لكى ينال ثقة مسؤلى النمور و تتم الصفقة بصورة رسمية مع بداية الموسم القادم.
و من الجدير بالذكر ان نادر شوقى وكيل اعمال رمضان صبحى يرتبط بعلاقة صداقة قوية جدا مع رئيس نادى هال سيتى الانجليزى و هو المصرى عاصم علام  فهذا من المؤكد سيسهل المفاوضات بين الطرفين فى ظل الرغبة الحالية للنمور للتعاقد مع لاعبين لديهم مهارات و عناصر متميزة لكى يتمكنوا من مواكبة سباق الدورى الانجليزى.
فقد صعد هال سيتى الى الدورى الانجليزى الممتاز بعد غياب استمر عام بدورى الدرجة الثانية بعدما حقق فوزا غاليا على شيفيلد وينيزداى بهدف دون رد بالمباراة التى اقيمت بينهم بالمرحلة الفاصلة المؤدية الى الدورى الانجليزى الممتاز.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *