الرئيسية / اخر اخبار الكورة / المان يونايتد يتعاقد مع جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

المان يونايتد يتعاقد مع جيمس رودريجيز


اوشك المان يونايتد على ابرام عقد مع اللاعب الكولومبى جيمس رودريجيز صانع العاب فريق ريال مدريد الاسبانى بعدما اصبح اللاعب خارج حسابات زين الدين زيدان منذ ان تولى زيزو تدريب ريال مدريد.
و على حسب ما ذكرته صحيفة كونفيدنسيال الاسبانية انه قد ثبت خروج رودريجيز من حسابات الفريق الملكى بعدما ظل جليسا على مقاعد البدلاء طوال المباراة النهائية المؤدية الى دورى ابطال اوروبا و التى انتصر فيها الريال على اتلتيكو مدريد بخمسة اهداف مقابل ثلاثة.
جيمس رودريجيز
و قد ذكرت الصحيفة ايضا ان اللاعب على وشك الانضمام الى الشياطين الحمر و ذلك بعدما تم الربط بالكثير من التقارير الصحفية بين جميس رودريجيز و بين مانشستر يونايتد.
و بما ان زين الدين زيدان قد ضمن بقاؤه بقيادة الفريق الملكى بعدما قام بتأهيل الفريق للفوز بدورى الابطال فاصبح من المؤكد رحيل هداف مونديال 2014 صاحب الاربعة و عشرون عاما فسيطلب من ادارة المان يونايتد تحت قيادة مديرها الفنى الجديد جوزيه مورينيو دفع اثنان و ستون مليون استرلينى فى سبيل التعاقد مع اللاعب و ذلك على الرغم من ان اللاعب صرح اكثر من مرة بسعادته بالبقاء مع ريال مدريد.
و عن اخر اخبار ريال مدريد فقد صرحت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية ان فلورنتنيو بيريز رئيس النادى المالكى يريد جلب النادى لملعب سنتياجو برنابيو.
و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم جميس رودريجيز.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *