الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / خفق يشهده المان يونايتد بعد ثلاثه انتصارات متتاليه

خفق يشهده المان يونايتد بعد ثلاثه انتصارات متتاليه



بعدما حقق المان يونايتد ثلاثه من الانتصارات المتتاليه الاكثر من رائعه فى البريميرلينج عاد الى تحقيق الخساره مره اخرى امام الفريق المضيف ويست بروميتش البيون فقد احرزوا هدفين دون رد و ذلك بالجوله رقم 29 بالبريميرليج.

و بعدما تلقوا الشياطين الحمر هذه الخساره الفادحه تجمد رصيد نقاطهم على سبعه و اربعون نقطه و بذلك اصبح مركزهم المركز السادس فى حين ان الويست بروميتش قد استطاع تحقيق اولى انتصاراته على ملعبه و بالتالى قد استطاع رفع رصيده الى تسعه و ثلاثون نقطه و بالتالى اصبحوا بالمركز الحادى عشر.

و من الجدير بالذكر ان الشوط الاول للمباراه لم يشهد اى متعه او اى شئ ملفت للاثاره و لكن من اشهر الاحداث التى شهدتها المباراه تنحى الاسبانى خوان ماتا من ملعبه بعدما حصل على بطاقتين صفراء و ذلك قبل ان تمضى النصف ساعه الاولى فحدث ما لم يتوقع من المان يوناتيد.

و عن اهم ما حدث بالشوط الاول بالمرمى بكره كانت مستحقه من الفريق الويست بروميتش من خلال اقدام سيدو براهينو الذى قام باستقبال عرضيه بمنطقه الجزاء و قد قام بتحويلها باتجاه المرمى و لقد اصطدمت هذه التصويبه بقدم سمولينج و بعد ذلك خرجت الى خارج الملعب.

و اما عن ملخص الاحداث الخاصه بالشوط الثانى فقد تحسن اداء اليونايتد و من ثم بدأ الضغط على مرمى الباجيز و قد تقدم لدرجه انه بالدقيقه رقم تسعه و خمسين كاد ان يقوم باحراز اولى اهدافه عن طريق محاوله من الفرنسى انتونى مارسيال .

و اثناء الاستحواذ من فريق اليونايتد قام الفريق المحلى باستغلال زيادته العديديه و استغلال نقص لاعب من الفريق الاخر و قد احرز اولى اهداف التقدم بالدقيقه رقم سته و ستون باقدام خوسيه روندون الذى قام بوضع الكره بالشباك نتيجه استقباله كره عرضيه دون ايه محاولات للسيطره من المان يونايتد.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *