الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الماركا الأسبانية: كرستيانو رونالدو هو أغلي لاعب في التاريخ .. بالأرقام!

الماركا الأسبانية: كرستيانو رونالدو هو أغلي لاعب في التاريخ .. بالأرقام!



تحدثت صحيفة الماركا الأسبانية الشهيرة عن أغلي لاعب في التاريخ، والذي أصرت الصحيفة الكبيرة أنه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الأسباني، وليس اللاعب الويلزي جاريث بيل زميلة في الفريق، مبرهنة غلي هذا الكلام ببعض الأرقام الخاصة بالصحيفة الشهيرة.

حيث قالت أن صفقة رونالدو في عام 2009 كانت قد كلفت النادي الملكي 72 مليون يورو لو دقعت نقداً وكلفت 97 مليون يورو بسبب دفعها علي أقساط، بينما كلفت صفقة جاريت بيل 87 مليون يورو في حالة دفعها نقداً وعندما تم دفعها بنظام الأقساط كلفت خزينة النادي العريق مبلغ 100 مليون يورو تقريباً.

ولكن إذا تم إضافة الأرباح الخاصة بالمبلغ المدفوع في صفقة اللاعب البرتغالي علي قيمتة في عام 2009 والتي بلغت 97 مليون، سوف تكون المحصلة النهائية للمبلغ 104 مليون و700 ألف يورو، وبتلك الحسبة البسيطة جداً بالنسبة للصحيفة الأسبانية الشهيرة، تري الماركا أن كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأغلي في التاريخ.

والجدير بالذكر ان اللاعبان كريستيانو رونالدو وجاريت بيل يلعبان لنفس الفريق ريال مدريد الأسباني، حيث تم إستقطاب الأول من نادي مانشيستر يونايتد والأخر من توتنهام الإنجليزيان.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *