الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور للاعبى الزمالك: اللى هيشتم زميله او مدربة هبطله يلعب كورة تانى
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور للاعبى الزمالك: اللى هيشتم زميله او مدربة هبطله يلعب كورة تانى



اتخذ المستشار مرتضى منصور مجموعة من القرارات المفاجئة فيما يخص ادارة القلعة البيضاء( نادى الزمالك) بالساعات الاخيرة الماضية فقام بأجراء مجموعة من التعديلات بالجهاز الفنى الكروى لفريق الكرة بنادى الزمالك نتابعهما معكم متابعينا الكرام بالسطور القليلة القادمة.

فقد اصدر المستشار مرتضى منصور قرار يشتمل على تعيين اسماعيل يوسف لشغل منصب رئيس قطاع الكرة بدلا من منصب مدير الكرة الذى يشغله حاليا و الذى قرر اسناده الى العندليب عبد الحليم على مع الابقاء على الكابتن محمد صلاح بمنصبه و هو المدرب العام.

و قد كشفت المصادر المطلعة داخل القلعة البيضاء ان المستشار مرتضى منصور قام باتخاذ مجموعة من القرارت المفاجئة فى ثلاثة جلسات عقدها مرتضى منصور مباشرة بعد الخسارة التى تلقيها فريقه بالمباراة التى واجه فيها فريق الاسماعيلى و فاز الاخير بهدف مقابل لا شئ بمسابقة الدورى العام المصرى و هذه الخسارة ادت بدورها الى اتساع الفارق بين نادى الزمالك و الاهلى متصدر الدورى الى تسع نقاط.

و على حسب ما ذكرته المصادر المطلعة ان المستشار مرتضى منصور بدأ جلساته بتعنيف اللاعبين و تحذيرهم من تلفظ الالفاظ النابية مع زملائهم او مع مدربهم او الايماء باليد بحركات خارجة و قد قال الى هيشتم زميله او مدربه هبطله يلعب كورة تانى.

و طوال الجلسات كان يشير بأصبعة الى كأس الدورى و الكاس الذى حققه الزمالك بالموسم الماضى موضحا للاعبيه (انتم اللى جبتوهم مش انا) و شدد على ضرورة المحافظة عليهم و قد اعلن ان مستحقات اللاعبين ستقف حتى نهاية الموسم لحين الحصول على الدورى العام المصرى.

و عقد مرتضى منصور جلسة اخرى مع المدير الفنى للنادى الاسكتلندى اليكس ماكليش و باقى اعضاء الجهاز الفنى الكروى و على رأسهم اسماعيل يوسف و عبد الحليم على و محمد صلاح و ناقش معهم مباراة الزمالك و الاسماعيلى و وجه كلامه الى ماكليش قائلا ( انا عارف ان تغيراتك صحيحة و تمركز اللاعبين صحيح و لكن السبب اللاعبين المستهترين) و بعدها اتخذ القرارات التى ذكرناها لكم متابعينا ببداية المقال.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هل يذهب كاهيل لمانشستر يونايتد؟

هاي كورة ـ أشارت الكثير من التقرير الصحفية أن نادي تشيلسي أعطى الضوء للسماح لمدافعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *