الرئيسية / بطولات عالمية / تصفيات كأس الأمم الأفريقية / الكاميرون تتعادل مع بوركينا فاسو في كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون

الكاميرون تتعادل مع بوركينا فاسو في كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون


تعادل اليوم المنتخب الكاميروني الاول لكرة القدم مع نظيرة نادي بوركينا فاسو، وذلك بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين  على ملعب “لاميتى” فى إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.
حيث انة قد جاء الهدف الأول لأسود الكاميرون فى الدقيقة 35 عن طريق بنيامين موكاندجو من ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع للغاية، على يمين حارس المرمى، الذى فشل تماماً فى التصدى لها.
كما تمكن منتخب الخيول فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 75 عن طريق رأسية إيسوفو دايو، الذى استغل ازدحام داخل منطقة الجزاء، وارتداد الكرة من حارس المرمى بعد ركلة حرة لبوركينا، ليسجل هدف التعادل لمنتخب بلاده.
حيث انة قد تسببت مشاكل تنظيمية فى موقف حرج قبل بداية المباراة، بعدما اضطر لاعبو المنتخبين لترديد النشيدين الوطنيين لبلديهما دون وجود موسيقى، بسبب خلل تقنى فى الصوت.
كما انه بعد هذا التعادل قد حصد كل منتخب نقطة واحدة، حيث انة قد تساوت منتخبات المجموعة الأربعة فى عدد النقاط، خاصة بعد تعادل الجابون أمام غينيا بيساو فى المباراة الافتتاحية، بنفس النتيجة.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الخامسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *