الرئيسية / اخر اخبار الكورة / القضاء الاسبانى يعجل بانتقال ميسى الى مورينيو
ميسى
ميسى

القضاء الاسبانى يعجل بانتقال ميسى الى مورينيو


يسعى جوزيه مورينيو ضم لاعب فريق برشلونة الارجنتينى ليونيل ميسى فيسعى مانشستر يونايتد من خلال مجموعة من محاولاته الجادة الى ضم اللاعب الارجنتينى لفريقه.
فعلى حسب ما نشرته صحفية ديلى ميل الانجليزية ان فريق مانشستر يونايتد يدرس الان محاولات جادة و مغريات لكى يقدمها لفريق برشلونة من اجل ضم البرغوث فعلى حسب ما ذكرته الصحيفة ان البرغوث الارجنتينى هو مسعى اليونايتد بالوقت الحالى و النادى مستعد لتلبية جميع مطالب برشلونة للحصول علىه.
و على حسب ما اشارت اليه الصحيفة فأن اليونايتد يحاول منذ ثلاث اسابيع التعاقد مع ميسى و لكن هذه المحاولات ممكن ان تفشل لصعوبة انتقال اللاعب الى مانشستر يونايتد بالموسم الحالى خاصة و ان الشياطين الحمر سيغيبوا عن المشاركة بدورى ابطال اوروبا بالموسم القادم بعدما اسفر الموسم الحالى لهم عن المركز الخامس بترتيب الدورى الانجليزى لذا فمن المؤكد ان اليونايتد يسعى للتعاقد مع اللاعب فى 2017.
ميسى
و من المؤكد ان اليونايتد سيستغل حالة الغضب و الاستياء من البرغوث للصحافة الاسبانية التى تعاملت مع النجم بطريقة غير لائقة بسبب تورطه بقضية التهرب من الضرائب هو و والده خورخى و من المحتمل ان يكون هذا السبب عامل مساعد برحيل ليونيل ميسى عن برشلونة بصفة خاصة و اسبانيا بصفة عامة.
و من الجدير بالذكر انه ليست هذه المرة التى يحاول فيها مانشستر يونايتد الحصول على البرغوث الارجنتينى فقد حاول كثيرا قبل سابق و لكن جميع محاولاته فشلت و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار اللاعب .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *