الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الفيفا .. ما فعله الاهلى لم يحدث منذ 14 عام
الاهلى
الاهلى

الفيفا .. ما فعله الاهلى لم يحدث منذ 14 عام


اشار الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا عن تراجع اداء الاهلى و سوء نتائجه فى دور المجموعات و ذلك فى مسابقة دورى ابطال افريقيا بعدما انهزم من فريق زيسكو الزامبى بثلاثة اهداف مقابل هدفين و انهزم من فريق اسيك الايفوارة بهدفين مقابل هدف على الترتيب.
فقد نشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى ان الفريق المصرى الحاصل على الرقم القياسى فى عدد مرات حصوله على لقب دورى ابطال افريقيا برصيد يصل الى ثمانى القاب حقق أسوأ انطلاقه له منذ عام 2002 عندما خسر وقتها أول مباراتين له الاولى امام جان دارك السنغالى و الثانية امام فريق الرجاء البيضاوى المغربى و انهى بذلك الدور الاول محتلا المركز الاخير.
و ايضا ذكر الفيفا الاعتذار الذى قدمه حارس مرمى النادى الاهلى شريف اكرامى لجماهير القلعة الحمراء حين كان السبب بهزيمة فريقه امام اسيك الايفوارى بهدفين مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بين الفريقان على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية و ذلك يوم الثلاثاء الماضى بمنافسات الجولة الثانية من المجموعة الاولى فقال اعتذر من انصار الاهلى و لن احاول ابدا التهرب من مسؤوليتى اننى اقدر جيدا مدى الحزن من انصار الاحمر و لكن الامل لا يزال قائما فى بلوغ نصف النهائى.
الاهلى
يذكر ان النادى الاهلى قد حصل على الدورى العام المصرى و عقب فرحة جماهيره بالدورى انتباهم حزن شديد بسبب صعوبة موقف فريقهم بالدور الاول من دورى ابطال افريقيا.
و سوف نوافيكم متابعينا الكرام متابعى كورة اليوم اخر اخبار الفريق … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ مفاوضاته مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *