الرئيسية / بطولات عالمية / مانويل بيليجرينى:الفوز غدا امام سان جيرمان هدف الفريق الوحيد
مانويل بيليجرينى
مانويل بيليجرينى

مانويل بيليجرينى:الفوز غدا امام سان جيرمان هدف الفريق الوحيد



اعلن مانويل بيليجرينى المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر سيتى ان فريقه يسعى من خلال اللقاء القادم مع فريق باريس سان جيرمان باللقاء المقرر اقامته غدا الثلاثاء الموافق الحادى عشر من شهر ابريل الجارى بملعب الاتحاد بربع نهائى دورى ابطال اوروبا بالفوز لان الفوز و فقط هو طريقه الوحيد باللعب و عدم النظر الى لقاء الذهاب.

و قد اضاف مدرب السيتى ان الثقة الكبيرة لدى و لفريقى تدفعنا الى الفوز غدا و التأهل الى نصف نهائى البطولة و هو انجاز كبير لنا اذا تحقق و اننا لن نكتفى بهذا و سنواصل المشوار الى ان نحرز اللقب.

و قد صرح بيليجرينى الى غياب قائد الفريق فينسنت كومبانى بالاضافة الى رحيم سترلينج عن المباراة غدا و عن جاهزية المدافع الارجنتينى نيكولاس أوتاميندى لخوض المباراة غدا و تحدث عن الحماس الزائد للفريق.

و ايضا نال اللاعب يايا توريه نصيبا من حديث مدربه و قال انه جاهز تمام لخوض المباراة و لا يشغل باله اى تفكير اخر سوى فريقه و الست مباريات المتبقية بالدورى الانجليزى.

و من الجدير بالذكر ان لقاء الذهاب اقيم يوم الاربعاء الماضى بالعاصمة الفرنسية باريس قد اسفر عن التعادل الايجابى اثنان مقابل اثنان.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *