الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الفراعنة و مباراة ودية مع رومانيا .. و عاشور يغادر
الفراعنة
الفراعنة

الفراعنة و مباراة ودية مع رومانيا .. و عاشور يغادر


حصل اتحاد الكرة على عرض من المنتخب الرومانى لمقابلة الفراعنة بمباراة ودية و ذلك خلال شهر نوفمبر القادم ضمن الاجندة الدولية.
و من الجدير بالذكر ان اتحاد الكرة قد تلقى مؤخرا عرضين الاول من روسيا و الثانى من ايرلندا لمواجهة منتخب مصر بمباراة ودية و ذلك فى شهر سبتمبر القادم.
و الان سيقوم المدير الفنى للمنتخب هيكتور كوبر بمناقشة هذه العروض مع مسؤلى اتحاد الكرة فور العودة من تنزانيا لكى يتم التوصل الى المباريات التى سيخوضها الفراعنة بحيث لا تتعارض مع اى تضارب بأجندة المنتخب خلال الفترة القادمة.

و من جهة اخرى رفض لاعب النادى الاهلى حسام عاشور ما عرضه عليه المدير الفنى هيكتور كوبر بأن يبقى بالمعسكر و يخضع لعمليات التأهيل و الاستشفاء الى ان يأتى موعد سفر المنتخب الى تنزانيا يوم الثلاثاء القادم و اصر عاشور على مغادرة معسكر المنتخب.

الفراعنة

يذكر ان حسام عاشور قد خضع للكشف الطبى امس بمعسكر المنتخب و اتضح حاجة اللاعب للراحة السلبية لمدة خمس ايام بسبب اصابته بشد بالعضلة الضامة نتجت عن اخر مباراة خاضها اللاعب مع الاهلى التى تقابل فيها مع المقاولون و انهزم الاخير بثلاث اهداف دون رد.

شهد منتخب الفراعنة حالة من التوتر بالايام القليلة الماضية بسبب نشوب ازمة بين حسام غالى و بين اسامة نبيه استبعد على اثرها حسام غالى من المنتخب بقرار من كوبر و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار المنتخب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 الكشف عن قائمة اختيارات كريستيانو رونالدو لأفضل لاعب بالعالم

تابِع @koraelyoum هاي كورة – كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمة اختيارات كريستيانو رونالدو، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *