الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الفحوصات الطبية تهدد تراجع ميسى عن الاعتزال
ميسى
ميسى

الفحوصات الطبية تهدد تراجع ميسى عن الاعتزال


قام اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسى اليوم الاثنين الموافق التاسع و العشرون من شهر اغسطس الجارى بأجراء مجموعة من الفحوصات الطبية قبل ان يسافر مع منتخب بلاده للأنضمام الى معسكر الارجنتين و ذلك استعدادا من اللاعب للمشاركة فى التصفيات المؤدية الى كأس العالم 2018.

فعلى حسب ما جاء فى صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية ان ليونيل ميسى خضع لمجموعة من الفحوصات تحت أشراف الجهاز الطبى للبارسا و ذلك للأطمئنان على أحوال اللاعب الصحية و تحديد المشاكل التى يعانى منها بعدما تعرض لمجموعة من الاعتداءات من لاعبى فريق أتليتك بلباو خلال المباراة التى جمعت بين الفريقان امس الاحد و التى اسفرت عن فوز برشلونة بهدف دون رد و ذلك خلال منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الاسبانى.

ميسى

فيرغب النادى الكتالونى فى الاطمئنان على ميسى قبل السفر للمشاركة مع الارجنتين فى مباراتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤدية الى المونديال فمن المقرر ان يتقابل مع منتخب أوروجواى و فنزويلا بالثانى و السابع سبتمبر القادم.

يذكر ان ليونيل ميسى قد عاد الى صفوف التانجو بعدما تراجع عن قرار اعتزاله دوليا بعدما خسر مع منتخب بلاده بطولة كوبا امريكا بركلات الترجيح من منتخب تشيلى.

أقرأ ايضا:

بالفيديو .. ملخص اهداف مباراة برشلونة و أتليتك بلباو

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تونس تبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية

تابِع @koraelyoum يبدأ منتخب تونس الأول لكرة القدم الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية في التصفيات المؤهلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *