الرئيسية / اخر اخبار الكورة / خسارة اهلى جدة من العين الاماراتى واقترابه من توديع ابطال اسيا
اهلى جدة
اهلى جدة

خسارة اهلى جدة من العين الاماراتى واقترابه من توديع ابطال اسيا



لاقى فريق اهلى جدة السعودى الذى يلعب فيه اللاعب الدولى المصرى المحترف محمد عبد الشافى اليوم خسارته للمرة الثانية على التوالى من نادى العين الاماراتى بهدفان مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بينهم اليوم  بالجولة الرابعة من دورى المجموعات لبطولة دورى ابطال اسيا.

و قد سجل الهدف الاول و الثانى لفريق العين الاماراتى المهاجم البرازيلى داينفريس دوجلاس فقد سجل الهدف الاول بالدقيقة السادسة و العشرون و قام بتسجيل الهدف الثانى بالدقيقة الثمانون من عمر المباراة و لكن تمكن اللاعب صالح العمرى بتقليص الفارق لفريقه بهدف تمكن من احرازه بالدقيقة الثانية و التسعون.

و قد شارك اللاعب محمد عبد الشافى مع بداية الشوط الثانى بعدما نزل الى ارض الملعب كبديلا للاعب منصور الحربى و من الجدير بالذكر ان المباراة اليوم كانت المشاركة الاولى له بعد غياب استمر ستون يوما عن الملاعب بسبب تعرضه لاصابة قوية بالركبة.

و استطاع اللاعب شيفو صنع فرصة لن تكرر بسهولة الى فريقه اهلى جدة بالدقيقة الخامسة و الخمسون بعدما قام بالتوغل من الجبهة اليسرى و من ثم مررها بالعرض و لكن الكرة بالاخير خرجت الى خارج الملعب بأرجل اللاعب اسلام سراج.

و كان فريق العين الاماراتى قد تمكن من الفوز بالمباراة التى خاضها بالجولة الثالثة الماضية التى جمعت بينه و بين اهلى جدة بمنتصف شهر مارس الماضى عن نتيجة وصلت الى هدف مقابل لا شئ للعين الاماراتى.

و بهذه النتيجة التى تمكن من تحقيقها فريق العين الاماراتى قد رفع رصيده الى ست نقاط و اصبح بوصافة المجموعة الرابعة و يأتى بالصدارة الجيش القطرى المتصدر بعشرة نقاط فى حين انه قد توقف رصيد النادى الاهلى جدة عند ثلاث نقاط و اصبح بذلك بالمركز الاخير.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *