الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / ثورة يشعلها العاملين بالنادى الاهلى بسبب المكافأة
النادى الاهلى
النادى الاهلى

ثورة يشعلها العاملين بالنادى الاهلى بسبب المكافأة



حالة من الاستياء و الغضب الشديد يعيشها العاملين بالنادى الاهلى بفرع مدينة نصر بعدما اتخذ مجلس ادارة النادى الاهلى برئلسة محمود طاهر قرارا ينص على صرف مكافأة نصف شهرية للعملين بالقلعة الحمراء بعد الانتهاء من الميزانية و خروجها بالشكل المطلوب.

و يمكن السبب بغضب العاملين انه قد سبق الرئيس الحالى للنادى الاهلى محمود طاهر بوعدهم بصرف مكافأة شهر كامل و ليس نصف شهر كما اعلن بوسائل الاعلام فور انتهاء فعاليات الجمعية العمومية فهذا القرار مفاجئ بالنسبة لهم.

و قد صرح العاملون بالنادى الاهلى فرع مدينة نصر انهم لن يقبلوا بهذا القرار ابدا و هددوا بتنظيم وقفة امام بوابة النادى غدا يوم الخميس الموافق السابع من شهر ابريل الجارى عصرا ليس فيما يتعلق بصرف المكافأة فقط و لكن ايضا للاعتراض على مجموعة من الامور الادارية بالنادى و على التفاوت الملحوظ بين مرتبات العاملين بعضهم البعض و عدم وجود الى الان الية واضحة و محددة لترقيات العاملين الى جانب ضرورة التزام محمود طاهر و القيام بصرف شهر كما وعد بالسابق و ليس نصف شهر كما ذكر الان و لكنهم لم يقوموا بهذه الوقفة الى الان بسبب تلقيهم وعد من محمود طاهر بالجلوس معهم.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *