الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / القضاء الادارى تؤجل الطعن على عموميه نادى الزمالك
عمومية الزمالك
عمومية الزمالك

القضاء الادارى تؤجل الطعن على عموميه نادى الزمالك



قامت محكمه القضاء الادارى بمجلس الدوله باصدار قرار يتضمن تأجيل الدعوى التى اقامها المحامى جمال مهران بصفته وكيلا عن عضو مجلس اداره نادى الزمالك العضو هانى شكرى المستقيل.

و ذلك اليوم يوم الاحد و تطالب هذه الدعوى ببطلان القرارات الصادره من الجمعيه العموميه الماضيه فيما عدا القرارات المتعلقه بانشاء المول و القرارات الخاصه بالغاء عضويات الصحفيين من ضمن هذه القرارات القرار المتعلق بالغاء عضويته من نادى الزمالك بجلسه العاشر من ابريل القادم.

و من الجدير بالذكر ان هذه الدعوى التى تحمل الرقم 53836 لسنة 69 ق اختصت كلا من وزير الرياضه و مدير مديريه الشباب و الرياضه و الممثل القانونى للمجلس القومى للرياضه و رئيس مجلس اداره نادى الزمالك بصفتهم.

و قد تضمنت الدعوى ان الطاعن انتخب كعضو لنادى الزمالك بالدوره الحاليه من عام 2014 الى عام 2018 و بما ان العضو قد شرع بأداء دوره و مهامه كعضو من اعضاء المجلس الاداره فقد تفاجئ بوجود اختلافات شديده بينه و بين مجلس اداره النادى حاليا دون ان يقوم باداء مهماته على اكمل وجه مما جعله يقوم بتقديم استقالته من عضويه مجلس اداره نادى الزمالك تقديرا منه للنادى و جماهيره و الجمعيه العموميه.

و الدعوى القضائيه المقدمه طالبت بوقف التنفيذ للقرار السلبى المتمثل بعدم قيام المطعون ضده الأول باصدار القرار المتعلق ببطلان قرارات الجمعيه العموميه الخاصه بنادى الزمالك و التى انعقدت يوم عشرون من شهر مارس فيما شملت على شطب العضو الطاعن.

و على النحو السابق تم ايقاف تنفيذ القرار الايجابى الخاص باعتماد القرارات الخاصه بالجمعيه العموميه فيما عدا القرار المتعلق ببطلان انشاء المول و ايضا القرار المتعلق بالغاء العضويات للصحفيين كما ذكرنا سلفا الى جانب ما يترتب عليه من اثار.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ايمرى كان يقترب من العودة للملاعب

هاى كورة – اقترب الدولى الألمانى ايمرى كان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى من العودة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *