الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الصحف الإيطالية تتحدث عن معاناة روما فى ظل غياب محمد صلاح
روما
روما

الصحف الإيطالية تتحدث عن معاناة روما فى ظل غياب محمد صلاح


تحدثت اليوم الاثنين الموافق السابع من شهر نوفمبر الجارى الكثير من الصحف الإيطالية عن لاعب روما الإيطالى اللاعب محمد صلاح و ذلك بعدما سجل هاتريك أمس مع فريقه خلال المباراة التى جمعت بين الذئاب و بولونيا و التى أسفرت عن فوز الأول بثلاثية.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة أل ميساجرو ان فريق روما سيعانى كثيرا فى الفترة التى سيتغيب فيها محمد صلاح عنه شهر يناير القادم بسبب مشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون و هو ايضا ما أكد عليه المدير الفنى للفريق سباليتى بعدما أكد انه ناديه لا يجد بديل صلاح.

روما

و قد صرحت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت ان غياب الفرعون المصرى عن روما لمدة شهر سيكون مؤثرا بشكل سلبى خلال مباريات الفريق القادمة و أضافت ان محمد صلاح كان قريبا جدا من الحصول على لقب سوبر هاتريك بتسجيل هدفه الرابع و لكن لم يحالفه الحظ.

و أضافت الصحف الإيطالية ان لاعب فريق روما فى أوقات كثيرة نشعر بأنه يوجد فى أقدامه محرك نفاث فى أقدامه فهو لاعب من الطراز الأول و عندما تراه تجد عينك مذهولة.

و من الجدير بالذكر ان الصحف الايطالية قد اختارت محمد صلاح أفضل لاعب فى روما خلال مباراة أمس أمام بولونيا.

يذكر ان محمد صلاح سيشارك مع منتخب بلاده امام غانا يوم الأحد القادم الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر ضمن منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات افريقيا لكأس العالم 2018 بروسيا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

صلاح في مباراة مانشستر سيتي

أبو تريكة يأتي بالخبر اليقين حول إصابة محمد صلاح

أكد النجم المصري محمد أبوتريكة محلل قنوات “بي إن سبورتس” أن غياب محمد صلاح عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *