الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / شاهد ملخص الشوط الاول لمباراة الكلاسيكو
مباراة الكلاسيكو
مباراة الكلاسيكو

شاهد ملخص الشوط الاول لمباراة الكلاسيكو



التعادل السلبى بدون اهداف نتيجة الشوط الاول من المباراة المنتظرة بالكلاسيكو بين الغريمين التقليدين فريق برشلونة الاسبانى و ضيفه فريق ريال مدريد بملعب الكامب نو بقمة الجولة الواحدة و الثلاثون بالدورى الاسبانى.

فقد قام لاعبين الفريقان بأهدار الكثير من الفرص الضائعة من اهمها تسديدة راكيتيتش لاعب فريق برشلونة بالدقيقة العشرون من عمر الشوط الاول الى جانب تسديدة من البرتغالى كرستيانو رونالدو بالدقيقة الرابعة و العشرون من عمر المباراة.

و من الجدير بالذكر ان نادى برشلونة الان متصدر الترتيب بجدول الدورى العام الاسبانى عن رصيد يصل الى ستة و سبعون نقطة يتبعه فريق اتليتكو مدريد متصدر برصيد يصل الى سبعون نقطة بعدما تمكن من الفوز اليوم على فريق ريال بيتيس عن نتيجة وصلت الى خمسة اهداف مقابل هدف واحد اما نادى ريال مدريد فهو حاصلا على المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى العام الاسبانى عن رصيد ستة و ستون من النقاط.

و سوف نعرض لكم متابعي كورة اليوم ابرز احداث الشوط الاول من المباراة فقد حصل المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز اللاعب الحالى لفريق برشلونة على خامس بطاقتة الصفراء اليوم امام فريق ريال مدريد الاسبانى بالكلاسيكو بعدما قام بالتعدى على المدافع البرتغالى بيبى بالشوط الاول من المباراة التى اقيمت على ملعب الكامب نو من مباريات الجولة الواحدة و الثلاثون من الدورى الاسبانى.
و بذلك سيتغيب المهاجم لويس سواريز عن المواجهة القادمة لفريقة برشلونة مع ريال سوسيداد بالليجا و من الجدير بالذكر ان لويس سواريز قد تلقى قبل ذلك اليوم اربعة من البطاقات أمام كلا من:

بيلباو ولاس بالماس وفياريال وإيبار و هو نفسه الشخص الذى يحتل صدارة هدفين الدورى عن رصيد وصل الى ستة و عشرون هدفا و ذلك خلفا للمتصدر كرستيانو رونالدو الذى احرز ثمانى و عشرون هدفا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *