الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / ملخص احداث الشوط الاول لمباراة الزمالك و الاسماعيلى
الزمالك و الاسماعيلى
الزمالك و الاسماعيلى

ملخص احداث الشوط الاول لمباراة الزمالك و الاسماعيلى



تقدم نادى الاسماعيلى بهدف نظيف على نادى الزمالك بالشوط الاول من عمر المباراة التى جمعت بينهم اليوم يوم الاثنين مساء على استاد بتروسبورت بالدور الثالث و العشرون من مسابقة الدورى العام المصرىو قد احرز هدف الشوط الوحيد اللاعب بناهينى.

و قد بدأ الفريقان بحدز دفاعى خوفا منهم من دخول اي اهداف بمرماهم مما تسبب بالاخير بتأخر الاداء الهجومى للفريقين.

و لكن مع هذا فجاءت اخطر هجمات الشوط بالدقيقة التاسعة من عمر المباراة فقام بالتسديد سيد محمد كوفى بعد ان سلمها له اللاعب محمد ابراهيم و جاءت بيسار حارس مرمى فريق الاسماعيلى.

و قد قام اللاعب محمد كوفى بأنقاذ مرماه بعدما قام بمنع اللاعب مروان محسن من استلامه لعرضية و لا اخطر من احمد سمير تحديدا بالجهه اليسرى.

و قد اعتمد نادى الزمالك على تحركات اللاعب شيكابالا الذى قام بدوره بشن اخطر لمسات هو و ايمن حفنى من الجهه اليمنى بمرمى الاسماعيلى و من الجهه اليسرى تحركات لنحند ابراهيم مع حماده طلبة.

و قد تراجع نادى الاسماعيلى بعد انقضاء ربع ساعة من عمر الشوط الاول لكى يأمن بذلك خطه الخلفى و قام بالاعتماد على الهجمات المرتدة بفضل تحركات توريك جبرين و مروان محسن و احمد سمير و بناهينى.

و من اخطر هجمات الشوط جاء بالدقيقة السابعة و العشرون غندما قام مايوكا بمحاولة التسديد و لكن تصدى لها محمد صبحى و بالدقيقة الثانية و الثلاثون بدا انفعال شيكابالا من خلال هجمات المتعددة التى حاول شنها على مرمى الاسماعيلى من الجهه اليمنى و لكنه سدد فوق العارضة.

وجاء بعدها هدف النادى الاسماعيلى بالدقيقة الثالثة و الثلاثون بقدم بناهينى بعدما استلم عرضية رائعة من احمد سمير من الجهه اليسرى و قام بوضعها على يمين احمد الشناوى حارس مرمى الزمالك.

و قد شهدت الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط اعتراضا من لاعبين الزمالك للحكم مطالبين باحتساب ضربة جزاء لان الكرة ارتطمت بيد شوقى السعيد مدافع نادى الاسماعيلى.

و قام خالد القماش باجراء تبديلا بفريقه بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بنزول اللاعب عماد حمدى بدلا من اللاعب سعد حسنى بسبب تعرضه للاصابة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *