الرئيسية / بطولات عالمية / التعادل السلبى هو نتيجة الشوط الاول بين المنتخب المصرى و النيجيرى
التعادل السلبى
التعادل السلبى

التعادل السلبى هو نتيجة الشوط الاول بين المنتخب المصرى و النيجيرى



التعادل السلبى بدون اهداف نتيجه المباراة الجامعة بين منتخب مصر و المنتخب النيجيرى باللقاء المقام بينهم الان بملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية من مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة بالتصفيات المؤدية الى كأس الامم الافريقية.

فقد بدأ المنتخب المصرى اللقاء بكل الضغط على المنتخب النيجيرى فى سبيل الاستحواذ على منطقة وسط الملعب بالدقيقة الرابعة قام اللاعب المصرى أحمد حجازى بأهدار فرصة من أخطر الفرص لمنتخب بلادة عندما أرسل له صلاح عرضية قام بتحويلها الى يمين المرمى مستخدما رأسة.

و استمر الضغط من المنتخب المصرى على منافسة قائما و بالدقيقة السادسة من عمر المباراة تمكن اللاعب عبد الله السعيد من أهدار فرصة هدف مؤكد و لكنه جاء بيمين الحارس النيجيرى.

الى الدقيقة الرابعة عشر المنتخب المصرى هو المسيطر و بعدها دخلت نيجيريا بأجواء المباراة و تمكنت بنسبة ليست بالكبيرة من الاستحواذ على وسط الملعب و بالدقيقة الواحدة و العشرون أخرج حكم اللقاء أول بطاقة للاعب ابراهيم صلاح بسبب تدخل غير لائق مع لاعب نيجيريا.

و قد تبادل لاعبين المنتخب الوطنى بالسيطرة بمنطقة وسط الملعب و بالدقيقه الثامنة و العشرون قام عبد الله السعيد بأرسال عرضيةو لا أجمل الى مرمى نيجيريا و لكن لم تجد المتابع لها.

و قد شهدت الدقيقة أربعون تألق من حارس منتخب نيجيريا عندما تصدى ببراعة بتسديدة من ابراهيم صلاح لاعب الوسط لمنتخب الفراعنة و تحويلها الى ركلة ركنية و بعدها تمكن حارس نيجيريا من تألقة و قد تصدى الى هدف مؤكد من رامى ربيعة.

و بالدقيقة الواحدة و اربعون اخرج حكم اللقاء اولى الكروت الصفراء للمنتخب النيجيرى نتيجه تدخلة القوى مع اللاعب مروان محسن مهاجم منتخب مصر.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الخامسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *