الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / الهلال يستبعد الشمرانى من مواجهة الاهلى
الهلال
الهلال

الهلال يستبعد الشمرانى من مواجهة الاهلى



قرر المدير الفنى لنادى الهلال السعودى اليونانى جيورجوس دونيس استبعاد المهاجم ناصر الشمرانى من مباراة الكلاسيكو المنتظرة التى تجمع فريق الهلال مع فريق الاهلى المحترف بصفوفة اللاعب المصرى الدولى محمد عبد الشافى و ذلك غدا يوم الاحد الموافق الرابع و العشرون من شهر ابريل الجارى بملعب الجوهرة بقمة مباريات الجولة الرابعة و العشرون من مسايقة الدورى السعودى.

و يرجع السبب وراء استبعاد الشمرانى من جانب مديره الفنى لاسباب تأديبية على حسب ما ذكرت وسائل الاعلام السعودية و ذلك تبعا لاتجاه سائد من المدير الفنى بالتخلى عن مجموعة لاعبين بفترة الاتقالات الصيفية القادمة.

و يخوض فريق الهلال السعودى اليوم اخر مران له بملعب الجوهرة و ذلك استعداد لمواجهة الاهلى فمن المتوقع ان يكون انتهى اليونانى دونيس من وضع لمساتة الاخيرة التى سيخوض على اثرها مباراة الكلاسيكو.

و سوف يخوض الهلال السعودى غدا مباراة الكلاسيكو تحت شعار واحد و هو لا بديل عن الفوز لكى يحافظ على اماله بحصد لقب الدورى السعودى او الخروج من اللقاء بنقطة تعادل على الاقل على امل ان ينهزم فريق الاهلى باخر مبارايتن له مع فريق الرائد و فريق الفتح.

و من الجدير بالذكر ان فريق الهلال السعودى يحتل المركز الثانى بجدول ترتيب المسابقة برصيد واحد و خمسون نقطة و يأتى خلف النادى الاهلى المتصدر بفارق ثلاث نقاط.

و قد ذكرت صحيفة عكاظ السعودية ان ادارة نادى الهلال قامت بعقد اجتماع مع المدرب اليونانى لكى تقوم بشرح الاخطاء التى ارتكبها بالمباريات السابقة بالاخص بعد الهزيمة التى تعرض لها فريق الهلال ببطولة دورى ابطال اسيا امام فريق تراكتور الايرانى و ذلك بهدفين دون مقابل فلا بديل للمدرب اليونانى غدا سوف الفوز.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

عبدالغني: الفائدة الأكبر للمهاجمين

أكد قائد المنتخب السعودي حسين عبدالغني على أهمية المباراة التي خاضها المنتخب السعودي أمام المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *