الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مانشستر سيتي يريد أن يصبح النادي الأكبر شعبية بالصين عبر جوارديولا

مانشستر سيتي يريد أن يصبح النادي الأكبر شعبية بالصين عبر جوارديولا



مانشستر سيتي يريد أن يصبح النادي الأكبر شعبية بالصين عبر جوارديولا

جهزت ادارة مانشستر سيتي الانجليزية خطة مثالية من أجل زيادة شعبية النادي في الصين التي يقطنها 1.3 مليار شخص عن طريق المدرب الاسباني جوسيب جوارديولا.

النادي الانجليزي سيخوض معسكر الصيف المقبل في الصين يتخلله بعض المباريات الودية في بكين وشنجهاي تحت إمرة جوسيب جوارديولا، وذلك ضمن شروط بيع النادي جزء من أسهمه إلى شركة استثمارات صينية بمبلغ 400 مليون يورو.

وتؤمن ادارة السيتي بأن جوسيب جوارديولا سيزيد من اهتمام سكان الصين بالنادي، حيث أن الجماهير في الوقت الحالي تتعلق بالنجوم والأفراد بشكل أكبر من الأندية حسبما تشير الدراسات التي تعنى بهذا الجانب خصوصاً في شرق آسيا.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الرابع في أكبر الأندية شعبية في الصين حيث اكتسب هذا المركز منذ التعاقد مع جوسيب جوارديولا، فيما يطمح السيتي بفعل ذات الشيء في ظل انخفاض شعبية الفريق في شرق آسيا.

كما تتوقع ادارة النادي أن تزداد شعبية السيتي في شرق آسيا في حال طور جوارديولا أسلوب لعب كرة القدم بالنادي مع قيادته الفريق نحو تحقيق الانجازات في دوري أبطال أوروبا.

وسيلجأ مانشستر سيتي إلى مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الانتشار في الصين والتعريف أكثر بما يقدمه جوسيب جوارديولا مع النادي خلال المواسم المقبلة.

 

عن ehab bebo

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *