الرئيسية / اخر اخبار الكورة / السد القطرى يجدد مع فيريرا موسم آخر
السد القطرى
السد القطرى

السد القطرى يجدد مع فيريرا موسم آخر


صرح نادى السد القطرى اليوم الاحد الموافق السادس و العشرون من شهر يونيو الجارى تجديد عقد المدير الفنى البرتغالى جوزفالدو فيريرا لموسم آخر بعد ان تولى فيريرا تدريب الفريق منذ شهر ديسمبر الماضى.
يذكر ان فيريرا تولى تدريب الفريق القطرى بعدما رحل عن نادى الزمالك و فسخ عقده منطرف واحد بداعى عدم الحصول على المستحقات.
و ايضا صرح النادى القطرى الاستغناء عن اللاعب الجزائرى نذير بلحاج فقد صرح رئيس جهاز الكرة محمد غانم العلى لموقع السد القطرى ان النادى قرر تجديد عقد فيريرا بسبب الانسجام بين المدير الفنى و اللاعبين و بسبب التطور الذى حققهمع الفريق و الذى سنجنى ثماره لاحقا.
و صرح انه قد تم الحديث مع اللاعب بلحاج و هو تفهم لقرار الاستغناء عنه مضيفا اننا لو تحدثنا عن نذير من الان و حتى العام القادم لن يكون كافيا و لن نوفيه حقه و ما قدمه للنادى من جهد و احترافية و اخلاص منذ 2010 و الى الان فهو اصبح جزء من تاريخ النادى و من المؤكد انه سيعود يوما ما سواء بالمجال الادارى او بالمجال الفنى.
السد القطرى
و قد نفى ما تردد من انباء حول رغبة السد القطرى بالتعاقد مع زلاتان ابراهيموفيتش و مع البرتغالى ريكاردو كواريزما قائلا اانا لم نفاوض هذه الاسماء و على الجميع اخذ المعلومات من مصادرها.
و سوف نوافيكم متابعي كورة اليوم الكرام بأخر الاخبار … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *