الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الزمالك يواصل تدريباتة للقاء الاتحاد السكندرى
الزمالك
الزمالك

الزمالك يواصل تدريباتة للقاء الاتحاد السكندرى


الزمالك يواصل تدريباتة للقاء الاتحاد السكندرى

استكمل فريق نادى الزمالك لرياضة كرة القدم المران الجماعى على ارض ملعبة بمنطقة ميت عقبة ؛ و ذلك فى سبيل التأهب للقاء قريق نادى الاتحاد السكندرى خلال المباراة المزمع عقدها يوم الاثنين المقبل و التى تعتبر احد جولات الدورى العام المصرى .

نادي الزمالك

اجتماع للاعبى نادى الزمالك و القيادة الفنية :

و قد تقرر ان يتم عقد اجتماع مع اللاعبين و  الجهاز الفنى الذى يقودة محمد حلمى و ذلك قبل البدء فى التدريبات الجماعية ، و ذلك من اجل بث روح التشجيع للاعبين و دفعهم للمواصلة فى سلسلة النصر خلال جولاتهم المقبلة ، و التأكيد على نصائح رئيس النادى مرتضى منصور اثناء الاجنماع الذى جمع بين سيادتة المستشار و محمد حلمى امس .

يذكر ان فريق نادى القلعة البيضاء كان قد استكمل تدريباتة المتواصلة دون اخذ يوم راحة خلال يوم الجمعة و ذلك بعد تحقيق الانتصار على فريق بتروجيت و قد انتهت المباراة بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل لا شئ .

جدير بالذكر ان الفوز الذى احرزة نادى القلعة البيضاء خلال مباراة بتروجيت هو الفوز الثالث على التوالى من بعد قيادة محمد حلمى للفريق .

لمتابعة المزيد حول اخبار نادى القلعة البيضاء تابعوا موقعكم المميز الكورة اليوم .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *