الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / كورة اليوم : الزمالك يقيم ودية الجمعة القادم و يبحث عن اخرى
الزمالك
الزمالك

كورة اليوم : الزمالك يقيم ودية الجمعة القادم و يبحث عن اخرى


تم الاتفاق بين الجهاز الفنى بنادى الزمالك و الجهاز الفنى بطلائع الجيش على اقامة مباراة دوية يوم الجمعة القادم بين الفريقان اثناء فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز بسبب خوض المنتخب الوطنى مباراة مع تنزانيا بالجولة الاخيرة من التصفيات المؤدية الى كأس امم افريقيا عام 2017 بالجابون.
و الان يقوم الجهاز الفنى لنادى الزمالك بالبحث عن فريق يخوض معه مباراة ودية اخرى يوم الاحد القادم ستحدد الساعات القليلة القادمة من هو الطرف الثانى.
و من الجدير بالذكر ان المباراة الودية المقرر لها يوم الجمعة بين الابيض و الجيش ستقام بمعسكر اعداد الابيض بواحد من فنادق 6 اكتوبر و الذى سينطلق يوم الاربعاء القادم.
الزمالك
و من ابرز احداث القلعة البيضاء اليوم حديث اللاعب الاسبق لنادى الزمالك و اللاعب الحالى للمقاولون العرب احمد على بانه تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس النادى المستشار مرتضى منصور من اجل عقد جلسة لاعطاء اللاعب باقى مستحقاته المتأخرة موضحا انه طالب النادى اكثر من مرة بسداد باقى المستحقات و لم يجد ردا الى ان تحدث معه رئيس النادى مطالبا اياه بالتنازل عن جزء من المستحقات و سداد الباقى بالتقسيط.
فليس احمد على فقط من يطالب ادارة القلعة البيضاء بباقى مستحقاته فيوجد الكثير من اللاعبين من ابرزهم احمد حسن و عبد الواحد السيد و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الكرة المصرية و العالمية.. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيديو: مهاجم ليسوتو ينضم لموسوعة جينيس بإهدار الفرصة الأطرف في التاريخ

هاي كورة – انضم مهاجم منتخب ليسوتو الأول لكرة الكرة توميلو كوتيلانج لموسوعة جينيس للطرائف بعدما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *