الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الزمالك يفرض ثلاث عقوبات على باسم مرسى
باسم مرسى
باسم مرسى

الزمالك يفرض ثلاث عقوبات على باسم مرسى


صرح مدير الكرة بنادى الزمالك الكابتن جمال عبد الحميد انه تم تغريم اللاعب باسم مرسى خمسة و ستون الف جنيه و ذلك بسبب ما بدر من اللاعب بمباراة فريقه الاخيرة مع فريق مصر المقاصة و على اثرها قام حكم اللقاء بطرد اللاعب بالدقيقة الخامسة و السبعون من عمر المباراة.
فقد صرح جمال عبد الحميد ان عقوبة اللاعب باسم مرسى كبيرة لانها مقسمة على ثلاث عقوبات العقوبة الاولى عبارة عن خمسة و عشرون الف جنيه لحصول اللاعب على البطاقة الحمراء و العقوبة الثانية عشرون الف جنيه لخلع اللاعب القميص بعدما ادرك هدفا لفريقه احتفالا من اللاعب بالهدف و العقوبة الثالثة عشرون الف جنيه لدخول مرمى فريق مصر المقاصة للحصول على الكرة بدون وجه حق و دون الحاجة لهذا التصرف بالاخص و ان فريق الزمالك هو الفريق الفائز و لا حاجة لقيام مرسى بهذا التصرف.
باسم مرسى
و اكمل جمال عبد الحميد ان اللاعب باسم مرسى قد تقبل العقوبة الصادرة منه بصدر رحب و لم يعلن عن اى غضب بعدما تم اخطار اللاعب بالعقوبات و قد اشاد الجهاز الفنى بمستوى اللاعب بالمباراة و مشيدا بموقف اللاعب و لكن من الضرورى فرض العقوبات للحفاظ على حالة الاستقرار بالفريق.
و من الجدير بالذكر انها لم تكن المباراة الاولى لمرسى الذى يثير فيها الضجة لفريقه و مشاكل و يتعرض للطرد على اثرها و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 استعدادات الريال لمواجهة البايرن

هاي كورة – يتدرب الريال بقيادة مديره الفني زيدان استعدادا لملاقاة البانرن في ذهاب الدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *