الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / الزمالك يتعادل مع وادي دجلة والفارق مع الأهلي مستمر!

الزمالك يتعادل مع وادي دجلة والفارق مع الأهلي مستمر!



تعادل نادي الزمالك المصري اليوم مع نادي وادي دجلة في إطار مباريات الإسبوع الثامن عشر بالدوري العام المصري، وذلك بنتجة 1/1، وهي المباراة التي إنتهت منذ دقائق موعودة، والتي لعبت علي ستاد بترو سبورت في القاهرة، ويفشل الفريق للمباراة الثالثة علي التوالي في تحقيق الإنتصار.

وبهذا التعادل يستمر الفارق بين النادي الأبيض صاحب المركز الثاني ونادي الأهلي صاحب المركز الأول 7 نقاط كاملة، حيث تعادل المارد الأحمر بالأمس مع نادي طلائع الجيش بنتيجة صفر/صفر، وكان يطمع نادي الزمالك في الفوز في هذه المباراة وتذليل الفارق إلي 5 نقاط فقط، ولكنه لم يستطع تحقيق الفوز وإكتفي بنقطة وحيدة من التعادل، بعد أن تقدم وادي دجلة في بداية المباراة.

الجدير بالذكر أن تلك هي المباراة الأولي التي يقودها المدرب المصري محمد صلاح كمدير فني للفارس الأبيض، وذلك بعد القرار الذي إتخذه رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، بالإستغناء عن خدمات المدير الفني السابق أحمد حسام ميدو وتعيين صلاح كبديل مؤقت له، لحين تعيين مدرب جديد.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *