الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الزمالك يؤدى صلاة الجمعة برعاية بعثة الأزهر

الزمالك يؤدى صلاة الجمعة برعاية بعثة الأزهر



تؤدى اليوم البعثة الخاصة بفريق الكرة بنادي الزمالك شعائر صلاة الجمعة و ذلك في فندق الإقامة الموجود بمدينة دوالا الكاميرونية وستؤدى الصلاة في تمام الساعة الـ 12 ظهراً , حيث تأتي هذهِ الإقامة إستعداداً من فريق الزمالك للمواجهة المرتقبة مع فريق يونيون دوالا الكاميروني و التي من المُقرر إقامتها بعد غد يوم الأحد ضمن ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا. هذا و يتولى أحد أفراد بعثة الأزهر الشريف في مدينة الكاميرون دور الإمام الذي سيقوم بإقامة صلاة الجمعة، و سيقوم بإلقاء الخطبة على كل أفراد البعثة قبل إقامة الصلاة .

هذا وقد شهدت مدينة دوالا الكاميرونية اليوم أجواء ليست متزنة أثناء الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وذلك أثناء تواجد بعثة نادي القلعة البيضاء , فقد شهدت مدينة دوالا هطولاً للأمطار صاحبه رعد في ذات الوقت الذي تواجد فيه الفريق .

 

نقوم بسرد كل الأخبار الرياضية كما عودناكم زوارنا ومتابعينا الكرام على كورة اليوم بإمكانكم المتابعة بالكامل لأهم وأخر الأخبار الرياضية لكرة القدم على كورة اليوم حيث نقوم بعرض كافة الأخبار الرياضية الجديدة بإستمرار .

عن أحمد فريد

محرر صحفي متخصص و مهتم بالأخبار الرياضية العالمية والمحلية وجميع أنواع الرياضات المختلفة في جميع دول العالم .

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *